السرير المعلق لغرف النوم في الموسم القادم

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”43f9c5fe6e9c68534b71a4bf-text/javascript”] [wpcc-script type=”43f9c5fe6e9c68534b71a4bf-text/javascript”]

تختلف تصميمات غرف نوم من موسم لآخر كما تختلف ألوانها ، وخاصة في الديكورات المودرن المتميزة التي تأتي دائما بأفكار جديدة جذابة ، وفي مستهل الموسم القادم نجد فكرة جديدة لما يعرف في عالم الديكور بالسرير المعلق أو السرير الطائر ، والذي يقصد به السرير الذي لا يستند على أرجل خشبية ، أو جوانب تصل للأرض ، وهي فكرة بسيطة تعطي مظهرا جديدا مبتكرة يمكن مشاركتها بالعديد من الأفكار الأخرى لتزيد من جمال الغرفة وأناقتها .

يعد السرير أهم قطعة في ديكور غرفة النوم ، وهو الذي يعطي مظهرا مميزا لها مع ضرورة أن يكون السرير مريح ، وخاصة أنه سرير معلق لذا لابد من مراعاة ألا تكون المسافة بعيدة كثيرا عن الأرض أي لا تزيد عن 5سم حتى يمكن النزول من السرير بأمان .

السرير المريج

استخدام اضاءة أسفل السرير فكرة تمنح الغرفة مظهرا جديدا وجميلا ، مع اختيار اضاءة مشابهة لإضاءة السقف أو الإضاءة الموجودة على جانبي السرير ، وهو ما يخلق جوا هادئا خلال الاسترخاء في فترة القيلولة أو خلال النوم العميق مساءا .

Light Under Bed

تماشيا مع موديل السرير المعلق بعيدا عن الأرض لابد أن يطبق نفس النمط على الكومودو الموجود على جانبي السرير ، أنه لابد أن يصمم بطريقة مماثلة للسرير مرتفعا عن الأرض بنفس المستوى وبدون أرجل .

السرير والكومودو بنفس النمط

مع تصميم سرير بفكرة جديدة مثل السرير المعلق لابد من تزيين الغرفة كلها بطريقة عصرية مودرن باضافة بعض المعلقات واللوحات الزيتية أو الرسومات السيرالية المناسبة لذوقك على الحائط بألوان تناسب لون الغرفة والسرير ، مع مراعاة لون ونوع الأرضيات المفروشة بالغرفة تحت السرير ، والتي يجب اختيار ألوان مناسبه له ، واختيار فرش للأرضيات بوضع قطع صغيرة من السجاد مختلفة المقاسات والتي تمنح غرفة النوم مظهرا غاية في الأناقة .

Color and type of floor

اختيار الباركية أو الأرضيات الخشبية في ديكور الغرف المودرن للموسم الماضي والموسم القادم من أجمل وأفضل التصميمات التي لاقت اقبالا بين الشباب ، وهي اعطت تناغم كبير بين ديكور السرير المعلق الخشبي ومع شرائح الخشب الأرضية وخاصة لو تم التقارب اللوني بينهما ، مما يجعل السرير قطعة لا تتجزأ من الباركية ، ويمكن تصميم السرير بالمساحة المناسبة لمساحة الغرفة .

الأرضيات الخشبية

السرير المعلق يمكن تطبيقه ليصبح أكثر راحة باستخدام التنجيد في قاعدة السرير ، ليصبح مكسو بالاسفنج والقماش لمزيد من الراحة والاسترخاء النابع من الجوانب المبطنة ، والتي ترتفع أيضا بعيدا عن الأرض مع فرصة اختيار لونين متضادين في فرش السرير مثل الأبيض وقاعدة السرير المبطنة والمغطاة باللون الأسود ليبدو الموديل أكثر جمالا وجاذبية .

Padded bed

السرير المعلق يمكن اضافة العديد من الأفكار في تصميمه ، إذ يأتي هذا السرير الرمادي بخلفية مبطنة ومكسوة بالقماش القطيفة الناعم ، مع مجموعة من الأزرار المثبتة بغرز كبيرة واضحة ، مع دمج اللون الأبيض مع الرمادي بوضع 2 كومودو على جانبي السرير لتبدو الغرفة بألوان هادئة جميلة .

خلفية السرير المبطنة

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!