السيارات السوبر غومبيرت أبولو

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”858b8f81edbea943d6df6cf5-text/javascript”] [wpcc-script type=”858b8f81edbea943d6df6cf5-text/javascript”]

غومبيرت أبولو صنع منها ستة سيارات عبارة عن صناعة يدوية مفعدان و محرك في الوسط و هى سيارة ألمانية خارقة تم صنعها من أجل السرعة  قوتها 640 حصان أما السرعة القصوى 330 كم في الساعة و 100كم في الساعة خلال 5 ثوان أما الوزن 1200 كليو جرام .

https://www.youtube.com/watch?v=UuFVXcylbT0

تعتبر سيارة سابق منافسة أكثر من كونها سيارة طرق جرت هندستها لتلاءم الشوراع و تكون سريعة في ميدان السباق ، و هى سيارة ذات مقايس خارقة .

سيارة سباق تحمل لوحة أرقام ، و ترجع هذه السيارة الرياضية إلى عقد من الزمن من قام بتصميمها وإبتكرها هو رولاند غومبيرت كل ما فكر بيه هو صناعة أسرع سيارة طرق على الأرض و كان هدفه هو التفوق على كل السيارات المشابهة بلإضافة أن تكون ملائمة لإستخدام اليومي على الطرق العامة .

وقف أمامة عقبة لموافقه على هذه السيارات في الشارع يجب أن تكون متوافقة مع الإجراءات الأروبية الصارمة فتعرضت السيارة لعددة إختبارات التصادم و الإنبعاثات و حماية الأولاد و تأثير المشاة و نجحت في كل الإختبارات .

تطوير و إنتاج سيارة خارقة على مستوى العالم يكلف الملايين و الاعبين الكبار يكافحون لتطوير سيارتهم لذا يقول رولاند أمضيت حياتي في تطوير السيارات و طالما حلمت بإبتكار سيارة سباق خارقة حاصة بي و مشروعى كان بناء مصنع جديد من الصفر وبدون أي قيود في مدينة ألتينرج أقامع مصنعه الصغير .

تعرف على رحلة صناعة السيارات الخارقة السرعة لا شك أنه عالم مثير حقًا ..

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!