الشارع المختفي من أيام الحرب العالمية الثانية، وكيفية العثور عليه

سمعنا كثيراً عن العثور على تماثيل أثرية، أو مقابر، أومدينة كاملة فقدت منذ عقود طويلة، ولكن هل سمعت من قبل

Share your love

سمعنا كثيراً عن العثور على تماثيل أثرية، أو مقابر، أومدينة كاملة فقدت منذ عقود طويلة، ولكن هل سمعت من قبل عن اكتشاف شارع خفي تم هدمه أيام الحرب العالمية الثانية، نعم، هذا ما توصل إليه البناه مؤخراً، عندما اكتشفوا الشارع المعروف بـ “كامبرويل” ووصفوه بأنه شارع خفي يتواجد بمدينة الكورنية في إنجلترا.

يمكنك رؤية مخططات الطوابق للعقارات بالكامل لأول مرة منذ هدمها منذ حوالي 75 عامًا، وتتضمن الشارع بلاط الأرضيات الملونة، ومجموعة من المصنوعات اليدوية، لأماكن الحريق وأبواب الفرن، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع “ديلى ميل البريطاني”.

وتابع الباحثون، أن الأرض التي عثروا عليها، هي بقايا الأرض تحت سطح المنازل التي تم هدمها في شارع كامبرويل، كان من المتوقع أن يجد الفريق الشارع ولكنه لم يتوقع العثور على مثل هذه الآثار المحفوظة جيدا في تلك الحقبة.

وما لا تعرفه عن شارع “كامبرويل” إنه تم إدراجه في خريطة عام 1941 باسم “شارع كامبورن” ولكن كان يُعرف باسم شارع كامبرويل بنهاية العقد.

كانت ظروف في هذه المنطقة جاءت دون المستوى، وبعد صدور قانون الصحة العامة في عام 1848 ، كشف مفتش صحة معين حديثًا عن وجود “مخلفات مدمرة أو سيئة البناء في هذا الشارع”.

نتيجة بحث الصور عن كامبرويل

نتيجة بحث الصور عن كامبرويل

نتيجة بحث الصور عن شارع  Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن كامبرويل

نتيجة بحث الصور عن شارع

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!