الطاهري للدايمي: لا صفة لك اليوم لتطلب وثائق المنظمة الشغيلة.. والاتحاد ليس لديه ما يخفيه

هاجم الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل النائب السابق عماد الدايمي على خلفية الوثيقة التي نشرها الخميس حول قرار هيئة النفاذ إلى المعلومة إلزام الاتحاد العام التونسي  الشغل بتسليمه كل الوثائق التي طلبها. وأشار الطاهري في تصريح لموقع آخر خبر إلى تفاجؤ المنظمة الشغيلة بقرار هيئة النفاذ إلى المعلومة باعتبار أن عماد الدايمي نائب سابق ولا صفة له اليوم لطلبه. وشكك الطاهري في الوثيقة التي نشرها الدايمي معتبرها غير قانونية مشيرا إلى أنه ينقصها الختم الرسمي والعدد الرتبي وغيرها فضلا عن أن هذا القرار غير معلّل ولم يصل للاتحاد إلى حد الآن حسب قوله.

Share your love

هاجم الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل النائب السابق عماد الدايمي على خلفية الوثيقة التي نشرها الخميس حول قرار هيئة النفاذ إلى المعلومة إلزام الاتحاد العام التونسي  الشغل بتسليمه كل الوثائق التي طلبها.
وأشار الطاهري في تصريح لموقع آخر خبر إلى تفاجؤ المنظمة الشغيلة بقرار هيئة النفاذ إلى المعلومة باعتبار أن عماد الدايمي نائب سابق ولا صفة له اليوم لطلبه.
وشكك الطاهري في الوثيقة التي نشرها الدايمي معتبرها غير قانونية مشيرا إلى أنه ينقصها الختم الرسمي والعدد الرتبي وغيرها فضلا عن أن هذا القرار غير معلّل ولم يصل للاتحاد إلى حد الآن حسب قوله.
واستغرب الطاهري من حصول الدايمي على القرار قبل المنظمة الشغيلة وتساءل قائلا هل لعماد الدايمي حظوة حتي يحصل على القرار قبلنا؟.
كما استغرب من طريقة الإعلان عن هذا القرار مشيرا إلى أنه فرقعة إعلامية باعتبار أن الاتحاد ليس لديه ما يخفيه وفق تعبيره. “

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!