العروس الجديدة… هل تلبس السراويل في المنزل؟

"هل العروس تلبس سروالاً"، سؤال يطرحه عدد كبير من العرائس الجدد اللواتي يحضرنا جهازهن واغراضهنا قبل الانتقال للبيت الزوجي، وبعض النساء يفضّلن ارتداء سراويل النوم على لبس قمصان النوم لأنهن بهذه الطريقة يشعرون براحة أكبر. وفي موضوع اليوم سنكشف لك ما اذا كان هناك من مانع في ارتداء السراويل للعروس الجديدة خاصة ليلة الدخلة، فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

Share your love

العروس الجديدة... هل تلبس السراويل في المنزل؟

تطرح الفتيات المقبلات على الزواج السؤال التالي “هل العروس الجديدة تلبس سروالاً” وذلك لكي يعرفن ما هي الأغراض التي يجب توضيبها في الجهاز إضافة إلى ان بعض النساء يفضلن ارتداء سراويل النوم بدلاً من القمصان لأن الامر يشعرهن بالراحة والثقة بالنفس أكثر. وفي موضوع اليوم، سنجيب عن هذا السؤال فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

تجهيزات العروس لجسمها قبل الزفاف… اليك تفاصيلها!

هل العروس تلبس سروالاً؟
– لا يوجد قاعدة محددة تمنع العروس الجديدة من لبس السروال، ففي النهاية يجب أن تقوم بالاشياء التي تجعلها اكثر راحة وثقة بالنفس خاصة في الايام الاولى من حياتها الجديدة حيث ستختبر أشياء جديدة وصعبة بعض الشيء.

– لكن إن كانت ترغب في لفت انظار زوجها اليها واثارته كأي عروس، فمن المفضل أن تختار خاصة ليلة الدخلة ملابس نوم ناعمة وأنيقة تضج أنوثة، كقمصان النوم الحريرية، قمصان النوم الدانتيل والملابس الداخلية العرائسية المميزة.

– وقبل أن تلبس السروال في منزلها الزوجي، عليها ان ترى زوجها ماذا يفضل وان كان ينزعج من الامر، وغالباً يفضل الرجال أن تلبس زوجاتهن ملابس مثيرة، ملونة ومرتبة تجذبهم.

في فصل الصيف… هذه هي خطوات تعطير جسم العروس!

– وتجدر الإشارة إلى ان هناك سراويل نوم أكثر اثارة من قمصان النوم القصيرة، لهذا السبب على العروس أن تعرف ماذا تختار.

– وفي النهاية، المطلوب أن تكون العروس مرتاحة مع نفسها في هذه المرحلة الجديدة من حياتها، لأنها ان لم تكن تشعر بالراحة سينعكس الأمر على علاقتها بزوجها.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!