العضايلة : مناقشة عودة قطاعات للعمل

خبرني  -  قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة : عكفت الفرق المختصّة بالتعامل مع تداعيات أزمة كورونا على مناقشة العديد من القضايا ذات الأه
العضايلة : مناقشة عودة قطاعات للعمل

خبرني  –  قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة : عكفت الفرق المختصّة بالتعامل مع تداعيات أزمة كورونا على مناقشة العديد من القضايا ذات الأهميّة للتعامل مع الأزمة، حيث انعقدت منذ الصباح عدّة اجتماعات بهذا الشأن.

واضاف خلال الايجاز الصحفي لمساء السبت :  أبرز ما تمّت مناقشته اليوم السير بإجراءات عودة بعض القطاعات الإنتاجيّة والخدميّة والتجاريّة للعمل، وفق اشتراطات صحيّة ووقائيّة صارمة، وكذلك المحافظات الأخرى التي لم تسجّل فيها حالات إصابة، والتي نتّجه إلى تعديل إجراءات حظر التجوّل فيها.

وبين :  بشأن القطاعات الإنتاجيّة والتجاريّة التي من المرجّح عودتها للعمل تمّ التوافق عليها بشكل مبدئي، وستحدّد مواعيد عودة كلّ قطاع خلال الأسبوع الحالي، ضمن جدول زمني، وبعد إعداد الأدلّة الإرشاديّة التي تتضمّن تعليمات السلامة والوقاية، وإقرارها من لجنة الأوبئة.

وتابع  :  لليوم الثاني على التوالي شهدنا التزاماً مقدّراً من المواطنين بتعليمات حظر التجوّل الشامل، ونجدّد شكرنا وتقديرنا للجميع، علماً بأنّ موعد انتهاء الحظر الشامل سيكون منتصف هذه الليلة، وبإمكان المواطنين الخروج في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد، وفق الآليّة المعلنة سابقاً.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!