اللواء الأحمر يهاجم «الغثاء الإعلامي»

إسلام ويب - أضخم محتوى إسلامي وثقافي على الإنترنت لتحقيق مبدأ : سعادة تمتد

اللواء الأحمر يهاجم «الغثاء الإعلامي»

تحدث اللواء علي محسن الأحمر مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي لشئون الدفاع والأمن عن غثاء إعلامي وسقوط مهني في أعقاب نشر وثيقة «مزورة» نسبت إليه مرسلة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بمصر.

وأكد مصدر مسؤول في مكتب اللواء محسن عدم صحة ما نشرته صحيفة “اليمن اليوم” يوم الأحد وعدد من المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام الصفراء من وثيقة زعمت أن مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن وجهها إلى مرشد الإخوان المسلمين بجمهورية مصر العربية.. مؤكدا أن تلك الوثيقة مزورة.

وعبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الأسف البالغ لمستوى الانحطاط الأخلاقي والانتكاسات والإفلاس الذي وصل إليه من يقفون وراء تزوير تلك الوثيقة والسعي لترويجها عبر بعض وسائل الإعلام غير المهنية التي سارعت إلى نشرها دون التأكد من صحتها رغم أن المعلومات المضللة الواردة في المذكرة تكشف بجلاء حقيقة تزويرها بما في ذلك الادعاء انها وجهت إلى المرشد العام للإخوان المسلمين بمصر وأنها تتعلق بالأحداث الجارية حاليا في مصر وفي نفس الوقت إيراد اسم المرشد السابق محمد مهدي عاكف والذي تم انتخاب بديلا له في 16 يناير2010 وهذا ما يعكس بجلاء جهل وغباء مزوريها”.

وقال: المصدر “وإننا إذ نتحسر على وضع تلك الوسائل التي سقطت وسقط معها أصحابها وممولوها.. فإننا على ثقة أن شعبنا اليمني الكريم مشهود له بالفطنة والذكاء والكياسة وحسن تقدير الأمور وأضحى يمتلك من المعرفة والحصافة ما يستطيع معها أن يفرق بين الغث والسمين، وبين الدجل والتدليس، وأن مثل هذه الأكاذيب لم تعد تنطلي عليه، ولا يمكنها أن تتجاوز فهمه ومعرفته بحقائق الأمور وبالقامات الوطنية”.

وأضاف: ”وفي ظل الغثاء الإعلامي الذي رزيت به بلادنا وبعض الصحافة الصفراء والإعلام غير المسؤول الذي يسعى إلى النهش في الوطن ليل نهار وتشويه الروح اليمنية الأصيلة والأخلاق الكريمة التي جبل عليها أبناء شعبنا اليمني الأبي ليستدعي الأمر منا جميعا وقفة جادة أمام هذه التصرفات غير المسؤولة والأقلام المأجورة والنفوس المريضة التي تعيش على الارتزاق على حساب الوطن والشعب والمخلصين من أبنائه”..
مهيبا بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية في كل ما يصلها من معلومات قبل الانزلاق في نشر مثل تلك الأكاذيب والوثائق المزورة.

وأكد المصدر في ختام التصريح أن أي رأي أو خبر لا ينشر عبر الصفحة الرسمية لمستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر على الفيس بوك أو وسائل الإعلام الرسمية فإنه لا يمثله بأي شكل من الأشكال.
ــــــــــــــــــــــــــ
المصدر: جريدة الخبر اليمنية.

Source: islamweb.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!