المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم 2015

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”836e6d60a355e347da1640eb-text/javascript”] [wpcc-script type=”836e6d60a355e347da1640eb-text/javascript”]

مع اقتراب نهاية العام الحالي 2015 يبدأ اتحاد كرة القدم الفيفا بتحديد الاسماء المرشحة للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم و كذلك الاسماء المرشحة لجائزة أفضل مدرب في العالم و من المفترض أن يتم الكشف عن نتائج هذه الاستفتاءات في نهاية العام الحالي ، و الان سنذكر لكم اسماء المرشحون لنيل هذه الجائزة وهم جميعا من اشهر المدربين واكثرهم احرازا للبطولات في الموسم الماضي .

جائزة افضل مدرب في عام 2015

10 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم :

1- ماسيميليانو أليغري : 
هو المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الايطالي و قد تولى تدريب هذا الفريق منذ بداية عام 2014 ، و قد تمكن مع الفريق في الموسم الماضي من الحصول على لقب الدوري الايطالي و كأس ايطاليا و كأس السوبر الايطالي و كذلك الوصيف في بطولة دوري ابطال اوروبا .

ماسيميليانو أليغري

2- كارلو أنشيلوتي : 
هو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الماضي انهى معه الموسم و قرر اخذ قسط من الاحة لمدة عام واحد ، و في الموسم الماضي لم يتمكن من الحصول على اللقاب مع الفريق الا انه حصل في العام الماضي 2014 على مركز الوصيف كأفضل مدرب .

كارلو انشيلوتي يودع ريال مدريد

3- لوران بلان : 
هو المدير الفني الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، تولى القيادة منذ عام 2013 و قد حصل مع الفريق في الموسم الماضي على لقب الدوري الفرنسي و كأس فرنسا و كذلك كأس الدوري الفرنسي ذلك بالاضافة الى لقب كأس الابطال الفرنسية .

لوران بلان

4- أوناي إيمري :
هو المدير النفي الحالي لنادي اشبيليه الفرنسي و قد تم تعينه في هذا المنصب بتاريخ عام 2013 و قد حصل مع الفريق على المرة الثانية على التوالي على لقب بطولة الدوري الاوروبي .

أوناي إيمري Unai Emery

5- بيب غوارديولا : 
هو المدير الفني السابق لنادي برشلونة و تولى تدريب نادي بايرن ميونخ منذ عام 2013 و قد حصل معهم في الموسم السابق على لقب الدوري الالماني فقط .

بيب جوارديولا

6- لويس إنريكي : 
هو من تولى تدريب نادي برشلونة خلفا لبيب جوارديولا و قد تمكن في الموسم السابق من الحصول على لقب الدوري الاسباني و كذلك كأس اسبانيا و لقب دوري ابطال اوروبا و ايضا كأس السوبر الاوروبي ، و هو الاقرب للفوز باللقب .

صورة مدرب برشلونة الجديد لويس انريكي

7- جوزيه مورينيو :
هو المدير الفني المخضرم الذي تولى قيادة العديد من الاندية و كان اخرها نادي تشيلسي الانجليزي منذ عام 2013 ، و قد تمكن معه في الموسم الماضي من الحصول على لقب الدوري الانجليزي و كأس الدوري الانجليزي .

جوزيه مورنيو مدرب نادي تشيلسي

8- خورخي سامباولي : 
هو المدير الفني للمنتخب التشيلي و قد تم ترشيحه لهذا اللقب بعد ان تمكن المنتخب من الفوز ببطولة كوبا امريكا للعام الحالي 2015 .

خورخي سامباولي

9- دييغو سيميوني : 
هو المدرب المقاتل لنادي اتليتكو مدريد و قد تولى تدريبه منذ عام 2011 و على ذلك فهو لم يحصل على أي القاب في الموسم الماضي .

صورة دييجو سيميوني

10- أرسين فينغر : 
هو المدرب العتيق لنادي ارسنال حيث تولى هذا المنصب منذ عام 1996 و في الموسم الكروي السابق تمكن من الفوز ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي و كذلك بطولة درع الاتحاد الانجليزي .

ارسين فنجر مدرب نادي ارسنال

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!