الميتاليك في ورق الحائط لمسة عصرية لمنزلك

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”6902a2081c6246b6b8335707-text/javascript”] [wpcc-script type=”6902a2081c6246b6b8335707-text/javascript”]

أصبح ورق الحائط البديل الأحدث للدهانات والذي يوفر تشكيلة رائعة من التصاميم والأشكال والأنواع التي تم تصميمها بالتقنيات الحديثة المجسمة 3D ، ومن أحدث ديكورات ورق الحائط الورق الميتاليك بألوان مختلفة عديدة يليق كلا منها لجميع غرف المنزل بما فيها الحمامات والمطابخ ، وهي أنواع مقاومة للحرارة والرطوبة يمكن العناية بها بسهولة ، يتوفر ورق الحائط الميتاليك باللون الأسود الجذاب لهواة الغموض والتميز وهو يليق بالغرف ذات المساحات الكبيرة ، أما الزخارف والنقوش الذهبية تعددت أشكالها وخطوطها بين الرسومات الصغيرة والكبيرة ، التقليدية والتجريدية بألوان مشرقة مثل الأصفر والأزرق الفاتح والفضي .

الأسود اللامع : ورق حائط جديد للغاية تم اختياره بتميز في غرفة النوم الواسعة ليتماشى مع الأرضيات الباركيه السوداء ، النقوشات اللامعة كسرت حدة اللون الأسود ليصبح أكثر تألقا وجمالا ، ينصح باستعمال الورق الأسود في الغرف ذات الإضاءات الجيدة .

الأسود اللامع

الأصفر اللامع : ديكور راقي لورق الحائط المزخرف بالخطوط البيج ، الخلفية اللامعة في اللون الأصفر تعكس اشراقة وهدوء للمكان ، تم تنسيقه مع فرش الغرفة باللون البيج مع السجادة الوثيرة المصنوعة من الفرو الطويل .

Bright yellow

الزخارف الكلاسيكية : عكسها ورق الحائط المكمل لهذا النوع الفخم من الديكور ، والذي تميز بالزخارف والخطوط الذهبية البارزة مع خلفية ميتاليك هادئة ، يليق هذا النوع من ورق الحائط مع ديكور المنازل الكلاسيكية والفلل والقصور .

الزخارف الكلاسيكية

الأزرق اللامع : زخارق مميزة باللون الذهبي للخلفية الزرقاء في ورق حائط غرفة السفرة الأنيقة ، مع رسومات ذهبية كبيرة اكتملت مع برواز المرآة الكبيرة ، والثريا النحاسية اللامعة في السقف ، بالإضافة لكسوة الكراسي الذهبية الأنيقة .

Brilliant blue

الخطوط اللامعة : ستايل جديد لورق الحائط اللامع يليق بالمكاتب وغرف العمل ، مع الخلفية الرمادية الهادئة المناسبة ، اتجاهات مختلفة للخطوط اللامعة عكست فكرة مبتكرة ومميزة للمكان أحيت هدوء اللون الرمادي في الخلفية .

الخطوط اللامعة

فخامة غرف النوم : تغطية خلفية السرير بورق حائط لامع مع زخارف ذهبية براقة منح الغرفة فخامة ورقي القصور ، مع برواز خشبي لامع جعل من ورق الحائط لوحة فنية تماشت مع غرفة النوم السوداء اللامع الفخمة وفرش الأرضيات الوثير .

Luxury Bedroom

الحمام اللامع : فكرة رائعة طغت على مساحة الحمام الصغيرة وخلقت ديكور ملفت وفريد ، الحوائط اللامعة بدت وكأنها ألواح معدنية قوية تناسقت مع اختيار المرآة الكبيرة في الحمام ، والديكور الأسود الفخم .

الحمام اللامع

الذهبي الفخم : ديكور عربي مميز وراقي ينافس زخارف المتاحف والمعابد الآثرية القديمة ، وهو اختيار رائع لحمامات الفلل والقصور لاستقبال الضيوف ، مع الإضاءات الجانبية الهادئة ، والديكور الخشبي الأنيق ، وديكور الحوض الكلاسيكي المناسب .

Luxury Gold

فخامة المداخل : التي تعد من أهم الأماكن في المنزل حيث تعكس الإنطباع الأول للضيوف عند الدخول ، والتي يمكن الاكتفاء باختيار ورق حائط باللون الفضي اللامع لتزيينها ، الديكور بملمس مخملي مميز يعكس دفئا وأناقة على ال مكان ، مع الثريا الكريستال الشفافة ، وكنبة رمادية كبيرة تحمل نفس اللون .

فخامة المداخل

الفروع اللامعة : فخامة تعكسها الوبرات الجافة لفروع الشجر اللامعة ال تي تناثرت لتغطي الحائط بأناقة وفخامة ملفتة ، ديكور جذاب يليق بالمداخل وغرف الصالونات الكبيرة مع اختيار مميز للاكسسوارات الفضية اللامعة بأحجام كبيرة ، يمكن تطبيق هذه اللمسة المميزة مع كرسي خشبي داكن في مدخل المنزل .

الفروع اللامعة

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!