اناقة المدونات المحجبات في هذا الصيف

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”cb16f69efb77b8d46a467b56-text/javascript”] [wpcc-script type=”cb16f69efb77b8d46a467b56-text/javascript”]

تتابع كثير من النساء ملابس وأزياء مدونات الموضة مع كل موسم والتي تراها بطلة صيفية مليئة بالزهور والنقوشات الملونة بأزهى الألوان الطبيعية ، لنرى البلوزات والقمصان المشجرة بالورود بأحجام مختلفة ، المخطط الرفيع والعريض ، المربعات ، إلى جانب سحر ألوان الربيع بالأصفر ، الأحمر ، والأبيض ، التركواز ، كان الجاكت في معظم الموديلات طويلا واسعا ، أما البنطلونات فاختلفت في موديلاتها بين الضيق والواسع والطويل والقصير ، اطلالات غاية في الأناقة ظهرت بها مدونات الموضة الكويتيات المحجبات مرمر ، فاطمة العوضي ، آسيا عاكف ، زهراء آشكناني ، ودلال الدوب .

كاب ملون : بموديل مميز وألوان مشرقة حيث يبدو باللون الأبيض مع حلية باللون الزهري حول الرقبة وعلى الأطراف ، الأكتاف باللون الأزرق والأصفر ، الكاب بياقة القميص مفتوح من الأمام مع استدرة مميزة من أسفل ، الكاب يليق مع فستان أبيض واسع .

كاب ملون

كاب طويل : بنقوشات الحطة العربية الشهيرة وهو باللون الأخضر الداكن والأسود ، الكاب بموديل طويل واسع مع أكمام قصيرة وديكولتيه واسع جميل ، الكاب رائع مع جيب طويل وبدي باللون الأسود .

كاب طويل

جاكت طويل : باللون الأصفر المسطردة مفتوح من الأمام بأزرار مع جيوب على الصدر من الجانبين ، يليق الجاكت الطويل مع بنطلون أسود طويل ضيق من القماش المخطط باللون الأبيض والأصفر ، وبدي أسود واسع طويل .

جاكت طويل

جاكت طويل مربعات : موديل كاجوال واسع باللونين الأبيض والأزرق ، الجاكت بموديل مميز جديد للغاية مفتوح من الأمام بياقة كبيرة بدون أزرار يصل للركبتين ، الأكمام واسعة تصل للكوعين مع بدي من الدانتيل الأبيض بأكمام واسعة وطويلة .

جاكت طويل مربعات

جاكت مفتوح : باللون الأبيض السادة يغطي الأرداف وهو بموديل واسع بدون أزرار ، مع قميص بنفس الطويل من القماش المخطط بالأبيض ، الزهري ، الأزرق ، والرمادي ، وبنطلون أبيض ضيق طويل .

جاكت مفتوح

عباية منقوشة : تصميم أنيق ومختلف للعباية العربية التقليدية ، العباية باللون الأبيض مع نقوشات باللون الأسود بموديل واسع طويل ، العباية بفتحات أمامية للذراعين مع قميص أبيض طويل ، وشيلة بيضاء مع كنار بنفس نقوشات العباية باللون الأسود .

عباية منقوشة

بلوزة مربعات : تصميم كاجوال أنيق وعملي يناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعة ، البلوزة بديكولتيه واسع مستدير حول الرقبة ، الصدر واسع مع مغيط حول الخصر لتنسدل أكثر اتساعا على الأرداف ، الأكمام طويلة واسعة ، مع بنطلون أسود طويل بأرجل واسعة .

بلوزة مربعات

عباية تركواز : لون جذاب وموديل مميز للمرأة المحجبة الأنيقة ، العباية الواسعة طويلة بأكمام عريضة ، الديكولتيه واسع مستدير ، ثنية عريضة تميز الأكمام وأسفل العباية التي ارتدت معها المدونة قميص أبيض داخلي .

عباية تركواز

قميص مشجر : بموديل واسع وطويل يغطي الأرداف ، القميص من القماش الأبيض المشجر بوردات زهرية وزرقاء وهو مفتوح من الأمام بأزرار ، القميص مع بنطلون أبيض ليجين ضيق وقصير .

قميص مشجر

جاكت واسع مشجر : بموديل الكاب باللون الأبيض المشجر بالورود الصغيرة الخضراء والسوداء ، فتحات أمامية للذراعين مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، يزين الكاب من الأمام حلية خضراء من الساتان الأنيق ، الكاب ارتدته المدونة مع بنطلون واسع طويل .

جاكت واسع مشجر

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!