اناقة الممتلئات على غرار النجمة البريطانية أديل

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ee45679df904572ca98a6620-text/javascript”] [wpcc-script type=”ee45679df904572ca98a6620-text/javascript”]

أديل المغنية البريطانية الشهيرة صاحبة الصوت الجميل التي عرفت بشغفها وولعها للموسيقى ، والتي بدأت حياتها الفنية منذ 2006 لتقدم العديد من الأغاني والألبومات التي تحققت شهرة كبيرة حيث حطمت أغنية هالو أرقاما قياسيا في المبيعات ، كما عرفت أديل بأناقتها وذوقها الرفيع في اختيار الفساتين لتبدو دائما بإطلالات مختلفة راقية ، وبالرغم من بدانة أديل في الفترى الأخيرة إلا أنها تحرص دائما على انتقاء الملابس السوداء لتبدو أكثر أناقة وأقل وزنا ، بالإضافة لذكاءها في اختيار الموديلات الواسعة والتي تناسب المرأة البدينة وهو ما نراه في مجموعة الفساتين التي نستعرضها سويا في مقال اليوم .

فستان أسود : من القماش اللامع بذرات صغيرة براقة ، الفستان بموديل طويل واسع مع ديكولتيه ضيق على الكتفين ، الأكمام واسعة تغطي الكوعين ، الصدر ضيق وخصر بكسرات عديدة على الجيب الواسع والذي تماشى مع اللون الأسود لتبدوأديل أقل بدانة .

فستان أسود

فستان أزرق وأسود : موديل أنيق من الحرير الأزرق النيود بتصميم قصير ، الفستان بصدر وأكمام أسود وأبيض من الدانتيل مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الخصر بحزام من الساتان الأسود مع جيب واسع سادة طويل من الأمام وقصير من الخلف .

فستان أزرق وأسود

فستان أزرق : بألوان متعددة متناسقة وجميلة وموديل قصير ، الفستان يليق بخروجات بعد الظهر وهو بموديل قصير ، الصدر بديكولتيه مربع واسع مع صدر ضيق باللون الأزرق والموف مع حلية ملونة طولية على الجانبين ، الأكمام طويلة باللون الأزرق والرمادي مع حلية رمادية سوداء ، الجيب أزرق مع كنار أحمر من أسفل وحلية زرقاء بعدة طبقات .

فستان أزرق

فستان مثقب : باللون الأسود وموديل قصير ، الفستان للخروجات النهارية بتصميم ضيق أنيق ، الفستان بأكمام ضيقة طويلة ، مع صدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الجيب واسع قصير مبطن باللون الأسود .

فستان مثقب

جاكت أخضر : باللون الباستيل اللامع بتصميم طويل ، الجاكت مفتوح من الأمام بدون أزرار مع أكمام طويلة ، ارتدت أديل الجاكت الطويل مع فستان أسود واسع قصير ومنفوش .

جاكت أخضر

فستان لامع : بموديل طويل واسع مع ديكولتيه بيضاوي واسع حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة مع صدر وخصر ضيق ، الجيب واسع يناسب المرأة الممتلئة ويخفي عيوب الجسم والسمنة ، الفستان بناسب السهرات والمناسبات السعيدة وهو باللون النحاسي والأسود .

فستان لامع

فستان أحمر : لون جميل لفستان من الدانتيل المبطن بموديل طويل واسع ، الفستان بديكولتيه بيضاوي ضيق مع صدر ضيق وحزام عريض حول الخصر ، الأكمام طويلة ضيقة اما جيب الفستان فهو بكسرات عديدة ضيقة ليبدو الموديل أكثر اتساعا .

فستان أحمر

فستان واسع أسود : الفستان السادة من القماش الحرير بديكولتيه بيضاوي واسع مزين بحلية لامعة ، الأكمام ضيقة تصل لبعد الكوعين ، الصدر بكسرات عريضة عند الخصر تنسدل على الجيب الواسع الطويل .

فستان واسع أسود

فستان مشجر : من القماش الساتان بلون أزرق مميز ، الفستان مسدر بوردات كبيرة باللون الأزرق الفاتح مع لون أخضر داكن ، الفستان بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الأكمام طويلة ضيقة ، الجيب القصير واسع طويل من الخلف وقصير من الأمام .

فستان مشجر

فستان أحمر مشجر : المموديل الواسع القصير من القماش الأحمر المشجر بوردات بينك وخلفية سوداء ، الديكولتيه مستدير على صدر ضيق ، وجيب واسع منفوش ، الأكمام طويلة من الدانتيل الأحمر مع فروع سوداء لامعة .

فستان أحمر مشجر

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!