انفجارات في مستودع للغاز في بلدة على الحدود اللبنانية السورية – (فيديو)

بيروت- “القدس العربي”: وقع انفجار في مستودع لقوارير الغاز في بلدة القصر الحدودية مع سوريا، وأوضح مصدر عسكري لـLBCI أن هذه الانفجارات وقعت في مستودعات لشخص من آل عبيد داخل الأراضي السورية المتاخمة للحدود، وهي بعيدة عن حاجز الجيش اللبناني في القصر ولا إصابات في صفوف العسكريين. وتردد أن هذا المستودع يستخدمه مهربون بين لبنان […]

Share your love

انفجارات في مستودع للغاز في بلدة على الحدود اللبنانية السورية – (فيديو)

[wpcc-script type=”ba7700f273cfc070da6e6919-text/javascript”]

بيروت- “القدس العربي”:

وقع انفجار في مستودع لقوارير الغاز في بلدة القصر الحدودية مع سوريا، وأوضح مصدر عسكري لـLBCI أن هذه الانفجارات وقعت في مستودعات لشخص من آل عبيد داخل الأراضي السورية المتاخمة للحدود، وهي بعيدة عن حاجز الجيش اللبناني في القصر ولا إصابات في صفوف العسكريين.

وتردد أن هذا المستودع يستخدمه مهربون بين لبنان وسوريا. وترافق الانفجار مع تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي في الأجواء اللبنانية.

وقال الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة إن ثلاثة أشخاص تلقوا العلاج في الموقع، بينما تم نقل سبعة مصابين آخرين إلى مستشفيات محلية.

[wpcc-iframe loading=”lazy” title=”القصر” width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/1-3CRGReu54?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!