انواع شامبو اميكا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b90c636aa8bd6032244012f0-text/javascript”] [wpcc-script type=”b90c636aa8bd6032244012f0-text/javascript”]

شامبو اميكا

يساعد شامبو اميكا على زيادة تألق الشعر وسهولة التعامل مع أنواع الشعر المختلفة. يمكن العثور على شامبو اميكا في مجموعة متنوعة من التركيبات المتوفرة في ماركات التجميل. شامبو اميكا الخالي من الكبريتات ينظف الشعر بلطف ويتركه لامعًا وصحيًا ونظيفًا، بدون الإضافات القاسية الموجودة في العديد من أنواع الشامبو الأخرى. يتم تصنيع منتجات اميكا للشعر باستخدام أفضل المكونات فقط للتغذية وإصلاح الشعر التالف، من شامبو pH إلى الشامبو الجاف.

منتجات اميكا

شامبو اميكا يزيل الشوائب عن طريق رغوة وفيرة. إن جميع منتجات شامبو اميكا الخالي من الكبريتات تستخدم مكونات طبيعية عالية الجودة مثل زيت أوبليفيكا (توت نبق البحر) لإثراء وتجديد الشعر الباهت والمتعب. للشعر المعالج بالألوان، تم تركيب شامبو اميكا pH مع درجة الحموضة المثالية لتثبيت اللون، مما يجعل الشعر سهل التسريح ولامعًا ومشرقًا. ومع الشامبو اليومي من اميكا، من السهل إصلاح الشعر التالف وتحقيق نتائج صحية بشكل جميل.[2]

مكونات شامبو اميكا

تحتوي كل أنواع شامبو اميكا وبلسم ترطيب الشعر ومنتجات التصفيف من اميكا على إضافات مفيدة مثل توت النبق البحري. من شامبو اميكا المرطب إلى بخاخ تصفيف اميكا، تحتوي جميع منتجات اميكا الاحترافية للشعر على أفضل المكونات لتغذية الشعر والحفاظ عليه بمظهر أنيق. وسواء اختار الشخص أفضل بخاخ للحماية من الحرارة أو أفضل شامبو مرطب، فسيجد أن توت النبق البحري موجود في كل منتج من منتجات العناية بالشعر من اميكا. يتميز بلسم الشعر اميكا كولور الآمن والشامبو المرطب بوجود هذا المكون المغذي الذي يعد واحد من العديد من الإضافات المفيدة لمنتجات اميكا للشعر. تحتوي أفضل أنواع الشامبو والبلسم ومنتجات تصفيف الشعر من اميكا أيضًا على مكونات مغذية مثل البروتينات، ومضادات الأكسدة، وغيرها للحفاظ على مظهر صحي للشعر.

أنواع شامبو اميكا للعناية بالشعر

شامبو اميكا فولت كولور لوك

يمكن تعزيز لون الشعر باستخدام هذا الشامبو الذي يعد خطوة أولية للحصول على شعر رائع. يمكن استخدام كلًا من شامبو اميكا للشعر المعالج بالألوان مع بلسم اميكا للحصول على ثنائي ديناميكي يساعد على مقاومة الشعر الباهت ويحمي من الضغوطات البيئية. يتم وضع صبغة الشعر على الشعر مع شامبو اميكا فولت كولور لوك. ويتم تطبيق الشامبو على الشعر المبلل تمامًا مع تدليك فروة الرأس. بعد ذلك يجب غسل الشعر ووضع بلسم اميكا فولت.

السمات:

  • تحافظ مرشحات الأشعة فوق البنفسجية على حيوية اللون وتمنع بهتانها.
  • مضادات الأكسدة مثل فول الصويا تحمي من أضرار الجذور الحرة.
  • تعمل 5 أنواع من الأحماض الأمينية على تقوية جذع الشعر، وتنعيم البشرة، وتعزيز مرونة الشعر وصحته.
  • يقاوم ثنائي الصوديوم EDTA تأثيرات الماء العسر الذي يمكن أن يتراكم على الشعر ويؤدي إلى اللون الباهت.
  • خالي من الكبريتات والبارابين والألوان الصناعية.
  • آمن للشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين.

شامبو اميكا نورمكور المميز

يؤدي هذا الشامبو إلى ترطيب الشعر وتركه لامعًا مع مزيج من الفيتامينات ومضادات الأكسدة الموجودة في شامبو اميكا نورمكور المميز. ويتم وضع شامبو اميكا نورمكور المميز على الشعر المبلل تمامًا مع تدليك فروة الرأس. بعد ذلك يجب غسل الشعر ووضع بلسم اميكا نورمكور.

السمات:

  • يحمي الشعر من الجفاف بتركيبته المليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لإعطاء الشعر التوازن والنعومة واللمعان.
  • توفر المكونات المشتقة من جوز الهند، بيتاين بروبيل كوكاميد، وحمض جوز الهند تنظيفًا لطيفًا وخاليًا من الكبريتات وترطيبًا دون استخدام المواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن ترهق الشعر.
  • يقوي الشعر ويجدده ويرطبه بالفيتامينات الأساسية مثل C وA وE وB.
  • غني بمضادات الأكسدة من توت نبق البحر، فهو يحمي الشعر من التآكل وأضرار الجذور الحرة.

شامبو اميكا بوست يور براس كول الأشقر

شامبو بوست يور براس كول الأشقر من اميكا يترك الشعر الأشقر والفضي والرمادي (سواء كان لون الشعر طبيعي أو مصبوغ) لامعًا وناعمًا. يمنح شامبو اميكا بوست يور براس نتائج مشرقة ولامعة للشعر. وهو مثالي لجميع أنواع الشعر الأشقر من الطبيعي إلى المعزز، كما يقلل هذا الشامبو من درجات اللون الأحمر والبرتقالي. ويترك الشعر سهل التصفيف وناعم وحريري. يتم تبليل الشعر ووضع كمية قليلة من شامبو اميكا بوست يور براس كول الأشقر وتدليكه بلطف من خلال فروة الرأس والشعر. بعد ذلك، يجب غسل الشعر جيدًا بالماء الدافئ ووضع بلسم اميكا بوست يور براس.

السمات:

  • يقاوم ثنائي الصوديوم EDTA تأثيرات الماء العسر الذي يمكن أن يتراكم على الشعر ويؤدي إلى لون باهت.
  • يضيف زيت الأفوكادو الموجود في هذا الشامبو التغذية والتنعيم من العناصر الغذائية الهامة مثل البروتين، وفيتامين A وD وE وB6، والأحماض الأمينية، وحمض الفوليك، والمعادن.
  • خالي من الكبريتات، وكلور الصوديوم، والبارابين، والسيليكون، والألوان الاصطناعية.
  • آمن للشعر المصبوغ، والشعر المعالج بالكيراتين.

شامبو اميكا كيور ريبير

شامبو اميكا كيور ريبير يؤدي إلى إصلاح الشعر وإعادة الحيوية، والرطوبة، والمرونة، واللمعان. يتم وضع شامبو اميكا كيور ريبير على الشعر المبلل تمامًا مع تدليك فروة الرأس. بعدها يجب غسل الشعر ووضع بلسم اميكا كيور.

السمات:

  • إن الكيراتين المتحلل المائي، مقسم لاختراق المسام، بحيث يخترق بشرة الشعر التالف ويصلح ويعيد الرطوبة، والمرونة، واللمعان، والنعومة.
  • بروتين القمح المتحلل مائيًا، والمشتق من القمح الكامل يزيد من قدرة الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة من أجل شعر متجدد ولامع مع إمكانية تصفيف أفضل.
  • يوفر زيت الأفوكادو التغذية والتنعيم من العناصر الغذائية الهامة مثل البروتين، وفيتامين A وD وE وB6، والأحماض الأمينية، وحمض الفوليك، والمعادن.

شامبو اميكا فيلفتين دريم لتنعيم الشعر

بفضل هذا الشامبو الأفضل من اميكا، يمكن التخلص من التراكم والزيوت الزائدة عن طريق التنظيف اليومي للشعر. يحافظ شامبو اميكا فيلفتين دريم على الشعر ناعمًا وحريريًا طوال اليوم، ويحميه من الرطوبة. يتم تبليل الشعر ووضع كمية قليلة من شامبو اميكا فيلفتين دريم وتدليكه بلطف من خلال فروة الرأس والشعر. بعدها يجب غسل الشعر جيدًا بالماء الدافئ ووضع بلسم اميكا فيلفتين دريم

السمات:

  • فينيل تريميثيكون هو سيليكون خفيف الوزن للغاية يتم تحلله بالماء وتغليفه للحماية من الرطوبة على مدار اليوم.
  • يضيف عصير أوراق الألوة الحقيقية قوة ولمعانًا وسمح للشعر بالاحتفاظ برطوبته الطبيعية.
  • يساعد البانثينول الملقب بفيتامين B5 على تعزيز مرونة الشعر واستعادتها. ويوفر ترطيب طويل الأمد لحماية الشعر من التقصف، ويقلل من الأطراف المتقصفة، وينعم ويقوي الشعر.
  • خالي من الكبريتات، والألوان الاصطناعية، والبارابين.

شامبو اميكا جل ريزيت كلاريفينغ

يتحول شامبو الأيروسول الفريد هذا من هلام إلى رغوة لتنظيف وإحياء الحجم، وتجديد الرطوبة. تم تركيبه من الطين الوردي والفحم لامتصاص الأوساخ، والرائحة، والتراكم، والشوائب. بينما يغذي مستخلص حب الرشاد فروة الرأس للمساعدة في دعم التوازن الطبيعي والصحي للشعر. طريقة وضع هذا الشامبو:

يوزع الشامبو في راحة اليد ويوضع على الشعر المبلل. مع تدليك للشعر وفروة الرأس حتى يتحول الجل إلى رغوة. بعدها يجب غسل الشعر ووضع بلسم جل التبريد ريزيت. من الأفضل استخدام هذا الشامبو كشامبو يومي للشعر الدهني أو بشكل أسبوعي بدلًا من الشامبو العادي لإزالة مظهر الشوائب والتراكم الزائد من الشعر وفروة الرأس.

السمات:

  • ينظف هذا الشامبو ويزيل السموم دون تقشير.
  • الطين الوردي يساعد على تغذية فروة الرأس ودعم وحيوية الشعر.
  • مسحوق الفحم يساعد على تطهير المسام من السموم والروائح وتقشير خلايا الجلد الميتة.
  • مستخلص حب الرشاد يدعم تدفق الأكسجين لفروة الرأس.[1]
  • AMIKA SULFATE FREE SHAMPOOS
  • AMIKIA COLOR SAFE HAIR CONDITIONERS & BEST AMIKA SHAMPOO
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!