انواع كريم غارنييه BB

افضل انواع كريم غارنييه BB

كريم غارنييه BB الفاتح

يتميز  BB cream غارنييه بأنه يحتوي في تركيبته على الكثير من المواد الفعالة التي تجعلكي دائما تظهري بمظهر براق وجميل ، فهو يعمل بشكل فعال جدا على ترطيب بشرتك بشكل كبير كما يجعل بشرتك تبدو نضرة طوال اليوم ، يحتوي الكريم على بعض الأصباغ المعدنية التي توجد في البشرة مما يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة النقط السوداء .

التي تظهر بها نتيجة لعوامل الجو والتعرض للشمس أيضا يعتبر واقي شمس فعال حيث توجد نسبة الاس بي اف فيه نسبتها 15 مم يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية [1] .

 بي بي كريم غارنييه كلاسيك

يتميز هذا الكريم بأن مفعوله يستمر لمدة 12 ساعة بنفس قوة فاعليته ، يحتوي الكريم على الكثير من الصبغات المعدنية وأيضا تركيبته متطورة بشكل عالي مما يعمل على تقديم الكثير من الفوائد للبشرة ، يتكون هذا الكريم من تركيبة فعالة جدا فهو يحتوي في تركيبته على :

  1.  فيتامين اي
  2.  فيتامين سي
  3. فيتامينات ومواد مضادة للأكسدة وفعالة بنسبة كبيرة

يحتوي أيضا على خلاصة الجريب فروت التي تتميز بقوة فاعليتها الشديدة مع الكثير من عيوب وأخطاء البشرة والتي تعمل على أن تظهر البشرة بشكل براق ونضر طوال اليوم ، يساعدك هذا الكريم على وقف استعمال كل من:

  1.  الكريم المرطب
  2.  البرايمر
  3. واقي الشمس وذلك لأنه يحتوي على تركيبة تشمل كل هذه المواد معا [2] .

BB كريم غارنييه بيور اكتيف

هذا الكريم هو من أنقى وأجود أنواع الكريمات التي تم صناعتها خصيصا للبشرة المختلطة والتي تكون معرضة بنسبة كبيرة لظهور الحبوب والرؤوس السوداء ، وأيضا التهيج والإحمرار قوام الكريم هو عبارة عن جل وملمسه خفيف على البشرة مما يسهل ويسرع امتصاصه على البشرة بصورة كبيرة ، يوجد في تركيبة الكريم حمض الساليسليك بنسبة ٢٪ مما يجعل فاعلية الكريم تكون أكبر وأسرع على البشرة ، يحتوي على اس بي اف بنسبة ١٥ مما يجعله يعمل كواقي شمس بدرجة كبيرة [3] .

 بي بي كريم غارنيه ميديم

هذا الكريم يدخل في تركيبته الكثير من المواد الفعالة فهو يتكون من:

  1.  الكافيين الذي يعمل على المحافظة على قوة وشباب البشرة .
  2.  فيتامين سي الذي يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها ويجعلها دائما تظهر بمظهر براق بشكل دائم .
  3.  يحتوي على مواد مرطبة تعمل على ترطيب البشرة لوقت طويل .
  4. وعندما قام الكثير من السيدات باستخدامه بنسبة من السيدات وصلت إلى 96 ٪ فإنهن قد لاحظو النتيجة بشكل سريع فقد كانت أول نتائجه التي قد لاحظها الكثير من النساء هي البشرة الناعمة النضرة ، وأيضا 93 ٪ من نسبة السيدات اللاتي استعملن هذا الكريم قد لاحظو بشرة صحية وبراقة بصورة سريعة ، 90 ٪ من نسبة السيدات الذين قد قامو بتجربته قد لاحظو بشرة ذات لون موحد [4] .

بي بي كريم غارنييه للبشرة الجافة

جفاف البشرة هو من المشكلات التي يمكن أن تواجه الكثير من السيدات وذلك العناية الكافية للبشرة مثل ترطيبها بشكل جيد أو في بعض الحالات ، يمكن أن يكون بسبب العناية المفرطة للبشرة واستخدام منتجات غير مخصصة للبشرة الجافة مما يعمل على أن يزيد جفاف الجلد، .

ولكن كريم بي بي الذي تم تصنيعه خصيصا للبشرة الجافة من غارنيه فهو يعتبر أكثر الخيارات المثالية للبشرة الجافة ، فإن الكريم يحتوي على الكثير من المكونات في تركيبته التي تحارب جفاف البشرة والعوامل التي تؤدي إلى جفاف البشرة بشدة ومن أهم تلك المواد أنه يحتوي على مواد عالية الترطيب .

والتي تعمل على أن تجعل البشرة رطبة بصورة مستمرة طوال اليوم عند استعماله ، فهو يعتبر مثل البلسم بعض الشيء الذي عندما يتم وضعه على البشرة فإنه فور ما يزم البدء في فاعليته ويتميز بأن فاعليته تدوم لفترة طويلة [7] .

اسعار كريم BB من غارنييه

مجموعة كريمات بي بي غارنيه يوجد منها الكثير من أنواع الكريمات والتي يعتبر كل نوع منها مخصصة لتصحيح مشكلة معينة في البشرة والعمل عليها بشكل فعال، فهذه بعض أنواع كريمات بي بي غارنيه وسعر كل منها :

  1. غارنيه بي بي كريم للتحكم في نسبة الزيوت والدهون التي تنتجها البشرة والتي تساعد على ظهور الحبوب بشكل كبير فهو يعتبر مناسب بدرجة كبيرة للبشرة الدهنية والمختلطة ، سعر العبوة 799 روبية حجم العبوة هو 40 مل.
  2. غارنيه كريم بي بي كلاسيك فاتح فهو يعمل على توحيد لون البشر بأكملها وضبط الأصباغ المعدنية التي بها ، سعر العبوة 799 روبية حجم العبوة 40 مل .
  3. كريم غارنية للتحكم في الزيوت التي تقوم البشرة بافرازها، سعر العبوة 799 روبية ، حجم العبوة 40 مل .
  4. كريم غارنييه سكين أكتيف بي بي كريم فهو ذات تركيبة خفيفة للبشرة الدهنية يتحكم في الزيوت التي تفرزها البشرة طوال اليوم ، سعر العبوة هو 825 روبية حجم العبوة 40 مل .
  5. غارنييه سكين أكتيف بي بي كريم تركيبة متوسطة إلى البشرة الدهنية ، سعر العبوة 825 روبية حجم العبوة 40 مل [5] .

طريقة استخدام كريم BB من غارنييه

على غرار انواع شامبو غارنييه فإن الكثير من النساء يفضل استخدام بي بي كريم من غارنيه وذلك للكثير من الفوائد التي يقدمها للبشرة ، حيث يوجد الكثير من النساء الذين يقومو باستخدامه بدلا من كريم الأساس ويوجد غيرهم أيضا من يقومو باستخدمه كطبقة واقية للبشرة قبل أن يتم وضع كريم الأساس .

فهناك معيار لاستخدام الكريم لكي تحصلي على أفضل نتيجة منه ، فإذا كانت بشرتك خالية من جميع المشكلات ولا يوجد بها أية عيوب أو أخطاء تريدي أن تقومي بتصحيحها فإن مقدار الكريم الذي تقومي بوضعه يكون في حجم حبة البازلاء ، وإذا كنتي تريدي تغطية أعلى من الكريم فإنكي يمكنك أن تقومي باستخدام كريم الأساس من غارنيه .

فإنه يكون له نفس الفاعلية أيضا وإذا كانت بشرتك دهنية بدرجة كبيرة فإنه يمكنك استخدام أحد المنتجات الأخرى التي تحارب إفراز الدهون بنسبة كبيرة مما تتحكم في نسبة الدهون التي يتم إفرازها من مسام البشرة ، مثل كريم بي بي ميراكل سكين الخالي من الزيوت .

فهو يعمل على أن تكون بشرتك ذات مظهر جذاب وأيضا منطفئ من الزيوت التي كانت تظهر عليها باستمرار فهو يتحكم بنسبة عالية طوال اليوم في نسبة الدهون التي يتم افرازها ويجعل بشرتك تبدو ناعمة طوال اليوم .

تتميز كريمات بي بي من غارنيه أنها تجعلك تستغني عن الكثير من منتجات بشرتك التي كنتي تستخدميها قبل ذلك ، وذلك لتركيبته المتطورة التي تجمع الكثير من المكونات بداخلها لذلك فهو يعتبر الخيار المثالي في السفر [6]  .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!