انواع ماكينات فرد الشعر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”acc4c86cdd92ca3df54b98b4-text/javascript”] [wpcc-script type=”acc4c86cdd92ca3df54b98b4-text/javascript”]

تافضل انواع ماكينات فرد الشعر 

تعتبر  ماكينات فرد الشعر  أكثر من مجرد أداة تعطي لمعان للشعر واستقامة ولكن هي أداة تصفيف متعددة الاستخدامات تساعد في تمليس الشعر وأعطائه المظهر المميز ، وتعتبر بديل غير مكلف لكريمات فرد الشعر  وفرد الشعر بالكيراتين ولذلك يجب اختيار نوع جيد ، وفيما يلى مجموعة من انواع ماكينات فرد الشعر:

ماكينة Philips KeraShine

تناسب هذه الماكينة المصنوعة من السيراميك بالكيراتين البرازيلى عبر الشعر ، مما يقلل التجعد والتلف ،  والألواح العريضة للغاية مصممة خصيصًا للشعر الكثيف والطويل ، ويمكن للسطح الممتد فرد المزيد من الشعر دفعة واحدة.ط ، تبلغ درجة حرارة التسخين القصوى 210 ℃ ، ويسخن الجهاز في غضون 60 ثانية ، مما يؤدي إلى تقليل التعرض للحرارة والاستاتيكية ، تعمل اللوحة الأيونية على التخلص من التجاعيد وتنعيم البشرة للحصول على مظهر صالون لامع.

ماكينة Philips Selfie Straightener HP8302 / 00

يمكن الحصول على شعر أملس شبيه بالصالون مع مكواة فرد الشعر فهي ماكينة هذه سهلة الاستخدام وتعتبر من طرق فرد الشعر الطبيعيه بدون استخدام مواد كيميائية  ، تستخدم Philips تقنية Silk Pro Care الجديدة لتنعيم الألواح وتنزلق عبر شعرك دون تشابك ، مكواة فرد الشعر هذه مثالية للشعر الخفيف والمتعرج لأنها تحافظ على درجة الحرارة المثالية دون حرق الخيوط.

ماكينة Kemei – 329 

تم تصنيع مكواة فرد الشعر الاحترافية هذه من ألواح التورمالين الخزفية فائقة النعومة التي تقلل من أضرار الحرارة وتحسن اللمعان ، وتحتوي على أربعة إعدادات لضبط درجة الحرارة ، 160 درجة -220 درجة مئوية ، لتناسب كل أنواع الشعر ، تعمل على التخلص من التجاعيد ، وتسخن في 30 ثانية وتوفر أداء حراري مستقر ، تستوعب الألواح العريضة الشعر السميك والخشن دون تشابكه.

ماكينة هافيلس HS4101

بفضل الألواح فائقة النعومة المتوفرة في هذه المكواة توفر نتائج تساعدك في الحصول على شعر مفرود بشكل جميل ، الألواح بعرض 25 × 120 مم تتكيف مع سماكة شعرك دون تجعيد أو إتلاف الخيوط ، يمنع تكسر الشعر ويمنحك شعر أملس خالي من التجعد ، أقصى درجة حرارة مدمجة هي 210 درجة مئوية ، وهي مثالية لتصفيف خالٍ من التلف.

ماكينة ريمنجتون

تحتوي هذه المكواة على جهاز تمليس الشعر على ألواح سيراميك مقاومة للكهرباء الساكنة تمنح شعرك أملس وناعم وحريري مع كل تمريرة ،  وسخن بسرعة تصل إلى 230 درجة مئوية في 15 ثانية فقط ، تضمن الألواح الخزفية عالية الجودة توزيعًا متساويًا للحرارة في جميع أنحاء جهاز التمليس بدون نقاط ساخن ،  تدعي أداة التصفيف هذه أنها تمليس الشعر دون تسطيح الجلد ، تمكنك اللوح بطول 110 مم من فرد جزء كبير من الشعر دفعة واحدة ، تحتوي أيضًا على عجلة درجة حرارة ، والتي تتيح لك الاختيار من بين 30 إعدادًا متغيرًا للحرارة.

ماكينة NOVA

تم تجهيز مكواة الشعر هذه بلوحات من السيراميك تسخن في غضون 30 ثانية ، تحتوي على أربعة إعدادات لدرجة الحرارة لتناسب جميع أنواع الشعر ، تقوم لوحات التحكم الملساء بتوزيع الحرارة بالتساوي دون حرق الشعر.

ماكينة syska

تنزلق ألواح طلاء السيراميك في مكواة syska بسلاسة ، مما يسهل عليك الحصول على شعر مفرود بشكل مثالي ، توفر تقنية توازن الحرارة توزيعًا منتظمًا للحرارة على الألواح لتصفيف سريع.

 ماكينة فيجا فلير

يمكن الحصول على شعر أملس بمظهر طبيعي مع مكواة الشعر فيجا فلير ، تتميز بألواح سيراميك صلبة 100٪ لشعر أكثر صحة ولامعًا ، وتسخن في خلال دقيقتين بحد أقصى 210 درجة ، بقوة 25 واط ، ستمنحك مكواة الشعر نتائج ممتازة في وقت قصير ، ينعم حتى أكثر أجزاء الشعر جفافاً في وقت قصير.

ماكينة باناسونيك – EH-HW19

هذا الجهاز الفريد من نوعه يحتوي على مشط خاص يتم وضعه على جانبي اللوحة ، يساعد ذلك في فك تشابك الشعر أثناء فرده ، كما أنه يضيف توترًا مناسبًا لتمليس دقيقًا ، توفر الألواح الخزفية الصلبة لمسة نهائية عالية اللمعان لكل خصلة ، وتسخن مكواة باناسونيك في 30 ثانية.

ماكينة Braun Satin

مكواة فرد الشعر مثالية لمن لديهم شعر كثيف وخشن ، تتميز أداة تمليس الشعر Braun Satin بألواح سيراميك عريضة جدًا توفر تصفيفًا فعالاً مع أقصى حماية من الحرارة ، ألواحها العريضة مثالية للشعر المتوسط ​​إلى الطويل ، تتكيف الألواح الخزفية الفريدة من نوعها مع كل خصلة شعر لتصفيف سريع ومتساوي.

ماكينة  Torlen

توفر تقنية التيتانيوم المرآة الجديدة من Torlen توزيعًا مثاليًا للحرارة وانزلاقًا سلسًا للغاية على الشعر ، تعمل الأيونات السالبة المشحونة على التكييف على التخلص من التطاير الشعر ، كما أنه ينعم بشرة الشعر أثناء فرده ، مما يضيف لمعانًا شديدًا لكل خصلة ، يسمح لك سخان MCH مع إعدادات درجة الحرارة القابلة للتعديل بفرد الشعر بسرعة.

ماكينة أيكونيك برو

هذا التصميم الأملس ذو الألواح العريضة جدًا مثالي للشعر المتوسط ​​إلى الطويل ، تتميز بألواح سيراميك التورمالين التي تنبعث منها حرارة لطيفة بالأشعة تحت الحمراء وتزيل التجاعيد في ثوانٍ ، نطاق درجة الحرارة قابل للتعديل من 150 درجة مئوية إلى 230 درجة مئوية ، تم تضمين جهاز تمليس الشعر هذا مع PTC الاحترافي وسخانات السيراميك المزدوجة لتصفيف سريع وآمن ، كما أن لديها لوحات عائمة قابلة للتعديل تلقائيًا مع حواف مشطوفة للحصول على مظهر ضخم.

ماكينة Inalsa

مكواة Inalsa مثالية لأنواع الشعر المتطاير ، تسخن بسرعة في 30 ثانية فقط ، يستخدم لوح السيراميك الصلب درجة حرارة عالية لتصفيف الشعر ويبرد بسرعة نسبيًا في غضون ثوانٍ ، تمنع الألواح الخزفية الكهرباء الساكنة في الشعر ، كما أنه يزيل التجاعيد ويحافظ على شعرك ناعمًا وحريريًا ، هذا الجهاز مناسب للاستخدام اليومي ، وعندما نتسأل ايهما افضل الكيراتين ام البروتين للشعر ماكينة فرد الشعر فتعتبر ماكينة الفرد افضل خيار.

ماكينة تيفال بريميوم كير

يعتبر مكواة الشعر تيفال بريميوم كير مثالية للشعر الجاف والتالف ، ويساعد مزيج الأيونات والكيراتين وألواح طلاء زيت الأرغان على إنتاج شعر ناعم وحريري ويمكن التحكم فيه ، كما أنه يجعل الشعى مقاومًا للتكسر ، يسخن جهاز تمليس الشعر هذا في 30 ثانية فقط ، ويساعد النظام الأيوني على التخلص من الشعر المجعد والساكن.

ماكينة Agaro InstaStraightener Titanium

تعتبر هذه المكواة من افضل ماكينات فرد الشعر يمكن أن تسخن حتى 230 درجة مئوية في دقيقتين فقط ، تحتوي على خمسة إعدادات لدرجة الحرارة لتناسب كل أنواع الشعر ، تعمل لوحة التيتانيوم على فرد الشعر بنسبة تصل إلى 40٪ إضافية.

نصائح عند اختيار ماكينات فرد الشعر

  • تأتي بعض ماكينات الشعر مع إعداد درجة حرارة واحد فقط تشغيل / إيقاف ، البعض الآخر لديه إعدادات حرارة متغيرة ، والقليل منها يسمح لك باختيار درجة الحرارة الدقيقة ومع ذلك ، فإن اختيار أداة وفقًا لنوع شعرك يمكن أن يوفر قدرًا كبيرًا من المال ، إذا كان شعرك خشنًا ، اختاري أداة تمليس الشعر بدرجة حرارة عالية ولكن إذا كنت من الأشخاص ذوي الشعر الحساس والهش ، فاختر جهاز تمليس الشعر مع إعدادات حرارة متعددة.
  • اختيار ماكينة بها ميزة الإغلاق التلقائي ، حيث تعمل هذه الميزة على إيقاف تشغيل أداة فرد الشعر بعد فترة محددة لمنع ارتفاع درجة الحرارة أو الاحتراق.
  • يجب إختيار ماكينة بسعر معقول ، فلا تتردد في شراء  أدوات تمليس الشعر باهظة الثمن لأنها أكثر أمانًا من تلك الأرخص.[1
  • 15 Best Hair Straighteners
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!