انواع مكواة بخار فيليبس

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”334cf8ad478638c89a4af3b8-text/javascript”] [wpcc-script type=”334cf8ad478638c89a4af3b8-text/javascript”]

تعتبر المكواة الكهربائية أحد الأجهزة الكهربائية الهامة داخل أي منزل، حيث تُستخدم لكي الملابس المجعدة كما تساعد درجة الحرارة العالية المنبعثة منها على تعقيم وقتل الجراثيم العالقة بالملابس. وانتشر منذ فترة مكواة البخار بعد أن كانت قاصرة على محلات التنظيف الجاف، أصبحت موجودة داخل كل منزل نظرًا لكفاءتها وجودتها.

انواع مكواة بخار فيليبس

نصائح عند استخدام مكواة البخار

– يُفضل استخدام المياه النقية غير المعطرة أو العكرة لمليء خزان المكواة لمنع ظهور البقع على الملابس.

– كي الملابس السوداء من الجهة الداخلية للقماش للحفاظ على لون القماش.

– عدم سحب المكواة من القابس قبل إطفاءها من خلال الضغط على زر الاطفاء الموجود عليها.

– يمكن تنظيف مكواة البخار من خلال معجون الأسنان من خلال فركه على حديد المكواة للتخلص من الترسبات والتراكمات الموجودة على المكواة.

– بعد استخدام معجون الأسنان، يُمسح الحديد بقطعة من القماش المبللة ثم ينشف بقطعة أخرى من القماش الجاف.

– إذا لاحظت وجود أي عوالق بلاستيكية على حديد المكواة، يُفضل تسخينها أولًا ثم تمريرها فوق كمية معقولة من الملح الخشن ثم مسحها بقطعة من القماش النظيف.

شركة فيليبس

شركة فيليبس هي شركة لصناعة الإلكترونيات العالمية ومقرها الرئيسي في هولندا، وبلغت مبيعاتها 27 مليار يورو في عام 2006. إنها شركة رائدة في مجال تصنيع منتجات العناية بأمراض القلب، والرعاية الوجيزة، والرعاية الصحية المنزلية، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة والتطبيقات الجديدة التي توفرها للإضاءة، بالإضافة إلى منتجات الحلاقة للرجال والعناية الشخصية، وصحة الفم. وقد دخلت شركة فيليبس في شراكة مع شركة الفيصلية للأنظمة الطبية في المملكة وذلك سعيًا من الشركة للتوسع في الأسواق سريعة النمو مثل أسواق الشرق الأوسط.

أحدث أنواع مكواة بخار فيليبس لعام 2018

مكواة بخار GC4558/26

تعتبر قاعدة المكواة SteamGlide القاعدة الفضلى من Philips للمكواة بالبخار. فهي مقاومة للخدش وتنزلق بسلاسة ويسهل تنظيفها. وتعمل المكواة بقوة 2600 واط لضمان وقت إحماء سريع وأداء قوي لعملية الكي، كما يصل تعزيز البخار إلى 230 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا. ويصل إخراج البخار إلى 50 غ/ دقيقة لإزالة مثالية للتجاعيد، وتتميز بنظام تحرير الكلس بسهولة لتنظيف المكواة بسهولة. ويصل سعر المكواة 75 يورو.

مكواة بخار GC4537/86

تعتبر قاعدة المكواة SteamGlide القاعدة الفضلى من Philips للمكواة بالبخار. فهي مقاومة للخدش وتنزلق بسلاسة ويسهل تنظيفها. وتعمل المكواة بقوة 2400 واط لضمان وقت إحماء سريع وأداء قوي لعملية الكي، كما يصل تعزيز البخار إلى 200 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا. ويصل إخراج البخار إلى 45 غ/ دقيقة لإزالة مثالية للتجاعيد، وتتميز بنظام تحرير الكلس بسهولة لتنظيف المكواة بسهولة. ويصل سعر المكواة 75 يورو.

مكواة بخار GC4532

تعتبر قاعدة المكواة SteamGlide القاعدة الفضلى من Philips للمكواة بالبخار. فهي مقاومة للخدش وتنزلق بسلاسة ويسهل تنظيفها. وتعمل المكواة بقوة 2400 واط لضمان وقت إحماء سريع وأداء قوي لعملية الكي، كما يصل تعزيز البخار إلى 180 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا. ويصل إخراج البخار إلى 45 غ/ دقيقة لإزالة مثالية للتجاعيد، وتتميز بنظام تحرير الكلس بسهولة لتنظيف المكواة بسهولة. ويصل سعر المكواة 60 يورو.

مكواة بخار GC3672/26

تعتبر قاعدة مكواة من السراميك المتين للانزلاق السهل. فهي مقاومة للخدش وتنزلق بسلاسة ويسهل تنظيفها. وتعمل المكواة بقوة 2400 واط لضمان وقت إحماء سريع في 30 ثانية وأداء قوي لعملية الكي، كما يصل تعزيز البخار إلى 190 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا. ويصل إخراج البخار إلى 35 غ/ دقيقة لإزالة مثالية للتجاعيد، وتتميز بنظام تحرير الكلس بسهولة لتنظيف المكواة بسهولة. وتضم فتحة مياه كبيرة جدا لتسهيل عملية تعبئة وتفريغ المياه.  ويصل سعر المكواة 75 يورو.

مكواة بخار GC2675/87

تعتبر قاعدة مكواة من السراميك المتين للانزلاق السهل. فهي مقاومة للخدش وتنزلق بسلاسة ويسهل تنظيفها. وتعمل المكواة بقوة 2400 واط لضمان وقت إحماء سريع في 30 ثانية وأداء قوي لعملية الكي، كما يصل تعزيز البخار إلى 180 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا. ويصل إخراج البخار إلى 40 غ/ دقيقة لإزالة مثالية للتجاعيد، وتتميز بنظام تحرير الكلس بسهولة لتنظيف المكواة بسهولة. وتضم فتحة مياه كبيرة جدا لتسهيل عملية تعبئة وتفريغ المياه، كما يتميز رأس المكواة بدقته من خلال 3 طرق، فهو يملك طرفًا مروّسًا وتجويفًا للأزرار وتصميمًا أنيقًا للجزء الأمامي. ويساعدك الرأس الدقيق بثلاث طرق في كيّ أصعب المناطق، كالأزرار والطيّات.. ويصل سعر المكواة 90 يورو.

  • Philips Steam iron reviews
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!