اهم ارشادات استخدام بانتكس فورت -” Pantex Fort “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b3ddca70c3fa0f365e39a154-text/javascript”] [wpcc-script type=”b3ddca70c3fa0f365e39a154-text/javascript”]

إرشادات هامة عند استخدام بانتكس فورت

بانتكس فورت هو لوسيون ، او غسول معالج للشعر التالف ، بفضل محتوياته التي تساعد على إصلاح عدد من مشاكل الشعر ، ولكن بالرغم من أنه يستخدم للشعر ، إلا أن هناك ارشادات واحب اتباعها مع أي منتج يتم تطبيقه على أي منطقة من الجسم ، وبالأخص أن كان لديك حالة حساسة ، مثل الحمل ، والرضاعة ، او الأمراض الجلدية ، لذلك اتبع دائما ارشادات السلامة قبل استخدام أي منتج ، وما يخص بانتكس فورت ، فارشاداته كما يلي : [١] ، [٢]

  • قم باستشارة الطبيب المختص قبل بدء استخدام بانتكس فورت ، وخصوصا في حالات الحمل والرضاعة الطبيعية.
  • يتم حفظ لوسيون بانتكس فورت في درجة حرارة لا تزيد عن ٢٥ درجة مئوية بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة ، كما يحفظ بعيدا عن متناول الاطفال.
  • يجب الفصل بين وقت استخدام بانتكس فورت ، واي من الأدوية الموضعية مثل المراهم والكريمات وغيرها بمدة ساعتين على الاقل.
  • عند استخدام لوسيون بانتكس فورت – Pantex Forte يتم تطبيقه على فروة الرأس مع التدليك في حركات دائرية لمدة دقيقتين ، من مرة لمرتين يوميا ، حسب الحالة والوصف الطبية من الطبيب المختص.
  • الاستمرار في استخدام بانتكس فورت لمدة ثلاثة أشهر من أجل الحصول على نتائج علاج مرضية ، مع عدم الإفراط في استخدامه.
  • إن شعرت بأي من أعراض التحسس لاي من مكونات اللوسيون ، فتوقف عن استعماله وأخبر الطبيب ، وتأتي الأعراض على شكل ؛ طفح جلدي ، او احمرار في فروة الرأس ، وحكة مستمرة.

لوسيون بانتكس فورت – Pantex Forte

إن مشكلة تساقط الشعر ، او امتلاك شعر خفيف تؤرق الكثيرين وبالأخص النساء ، ما يجعلهم يبحثون عن افضل لوسيون لتكثيف الشعر او اي من العلاجات الأخرى التي تعمل على حل مشاكل الشعر المختلفة ، وحديثنا اليوم عن لوسيون وهو من إنتاج شركة WEISERS LAB ، ويعتبر من العلاجات المتداولة التي يتم استخدامها من أجل تحسين صحة الشعر ، والعمل على حل مشاكلها ويتم وصفه للحالات التالية : [١] ، [٢]

  • علاج تساقط الشعر وانبات الشعر في الفراغات ، وكذلك العمل على تقليل الشعر الابيض.
  • علاج تقصف الشعر وتكسره ، والعمل على تنعيم الشعر.
  • تغذية الشعر وتقوية بصيلاته.
  • التخلص من قشرة الرأس المزعجة.
  • علاج الشعر المعالج بالصبغات ، وغيرها من المواد الكيميائية التي تضر بالشعر ، او الفرد تحت درجات حرارة عالية
  • حماية فروة الرأس ، ومنح الشعر مظهر لائق وجذاب مع إضفاء لمعة عليه ، وامداده بالترطيب.

مكونات لوسيون بانتكس فورت – Pantex Forte

يحتوي لوسيون بانتكس فورت على العديد من المكونات التي تجعله خيار مناسب للكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مختلفة بالشعر ، وفروة الرأس من تساقط وقشرة ، وتكسر ، وهيشان وغيرها ، وهذه المكونات كما يلي : [١] ، [٢]

البانثينول والبيروكتون

او فيتامين ب5 ، والذي يحمل أهمية كبيرة في تحديد خلايا البشرة ، والجلد وتعزيز فيتامين أ ، ما يجعله يعمل على تحسين صحة فروة الرأس وجعلها أرضا خصبة لإنتاج المزيد من البصيلات القوية والسمكية ، بالإضافة إلى مادة البيروكتون المعروفة بأنها مضادة للفطريات ، فتساعد على خلق بيئة صحية لشعر قوي وصحي.

فطريات الخميرة

وهي مادة مضادة للبكتيريا والفيروسات ، وتعمل على تخلص فروة الرأس من البكتيريا الناتجة عن الظروف المحيطة بها من أشعة الشمس الضارة ، او العرق المستمر ، او الأتربة وغيرها من الملوثات.

خلاصة الصبار

ويعتبر الصبار من النباتات التي ذاع صيته في علاج العديد من المشاكل الصحية ، وبالأخص مشاكل الشعر ، وفروة الرأس ، حيث يعمل الصبار على تخليص فروة الرأس من الزيوت الزائدة ، بالإضافة إلى اللمعان ، والترطيب ، والتغذية التي يضفيها على الشعر ، فضلا عن قدرته على علاج الالتهابات والتقرحات.

حمض السالسليك

وحمض السالسليك معروف بقدرته على علاج جفاف الجلد وتشققه ، كما أنه واحد من مضادات الالتهابات ، وبالتالي فهو يساعد غيره من المكونات الأخرى في علاج فروة الرأس وتحضيرها لانتاج بصيلات شعر قوية ، وصحية.

الشاي الاخضر

المعروف باحتوائه على مضادات الأكسدة ، وقدرته على علاج الالتهابات ، والتقرحات ، والحكة ، كما يعمل الشاي الاخضر على توسيع الأوعية الدموية ، ما يساعد في زيادة تدفق الدم إلى بصيلات الشعر والعمل على تغذيتها وتقويتها.

فول الصويا

الذي يحمل العديد من الفوائد الصحية العامة ، بالإضافة إلى فوائدها للجلد والشعر فيعمل على إمداد بصيلات الشعر بالتغذية وترطيبها ، وتقويتها.

زيت السيليكون

يساهم زيت السيليكون في توسيع الأوعية الدموية ، ما يجعل وصول الدم لبصيلات الشعر اقوى وأكثر ، من أجل علاجها ، فضلا عن قدرته على علاج الجروح والتئامها ، الأمر الذي يستعد فروة الرأس على تجديد الخلايا بشكل طبيعي.

الكبريت

وهو من العناصر التي تفيد في علاج حساسية الجلد ، وضيق الأوعية الدموية ، وبالتالي فهو يساعد في توصيل الدم إلى البصيلة بشكل صحي ، من أجل تقويتها والعمل علاج تساقط الشعر الذي يؤدي إلى خفته وعدم كثافته ، بالإضافة إلى قدرته علاج قشرة الشعر ، وغيرها من المشاكل مثل القمل والالتهابات في فروة الرأس.

فيتامين ف

وفيتامين ف من الفيتامينات التي تعمل علاج امراض الجلد المختلفة مثل الاكزيما ، والصدفية ، كما أنه يعمل على إيصال الدم إلى فروة الرأس ومن ثم إلى البصيلات بطريقة صحية ، بسبب قدرته على توسيع الشرايين ، والأوعية الدموية.

  • بانتكس فورت
  • لوسيون بانتكس فورت
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!