بالصور.. سيارات العرب الفاخرة تتسبب بازدحام بوسط لندن

تجمع العشرات من سكان وزوار لندن في شارع ريجنت الشهير بمنطقة الوست اند، من أجل مشاهدة قافلة من سيارات أثرياء

تجمع العشرات من سكان وزوار لندن في شارع ريجنت الشهير بمنطقة الوست اند، من أجل مشاهدة قافلة من سيارات أثرياء العرب الفاخرة، والتقاط الصور والفيديوهات لها، وتسبب ذلك بازدحام الشارع وتوقف حركة المرور، ما دفع الشرطة إلى التدخل من أجل تسيير المرور.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، صيف آخر من السيارات الفاخرة أدهش سكان وزوار لندن، حين وقفت قافلة تقدر قيمتها بملايين الجنيهات الأسترلينية في شارع ريجنت الشهير وأغلقته وأعاقت حركة المرور، وفق مانقلته صحيفة سبق.

ففي مثل هذا الوقت كل عام، يستقطب أثرياء العرب وخاصة من الخليج، حشود الناس حين يتجول هؤلاء الأثرياء بسياراتهم الفارهة وسط المدينة.

وربما كان هذا آخر عرض في موسم الصيف، حين اصطفت أكثر من عشر سيارات فاخرة في الشارع، ومن بين تلك السيارة البنتلي مولسان التي يبلغ ثمنها 230 ألف جنيه إسترليني، وأخرى لامبورجيني ملونة، وفيراري، و”بي إم دبليو” بطبقة خاصة من الدهان.

وتضيف الصحيفة: أدى هذا الموكب إلى توقف حركة المرور، حتى وصلت الشرطة البريطانية، وعملت على تسيير الحركة.

ويتكرر هذا المشهد بشكل منتظم بين يوليو وأغسطس من كل عام، ويحرص أثرياء الشرق الأوسط، خاصة من السعودية والكويت على عرض سياراتهم الفارهة

بالفيديو.. حشود وسط لندن تتجمع لمشاهدة سيارات العرب الفارهة

A doorman from the Dorchester hotel in central London keeps precious supercars safe from foliage with his trusty leaf blower. Around July and August each summer, car enthusiasts from countries such as Saudi Arabia, Qatar and Kuwait have their cars flown over to London to show them off and have some fun

These are just some of the supercars spotted outside the hotel today. They include a yellow Lamborghini Aventador SV Roadster (about £315,000), a blue Lamborghini Aventador (about £270,000), a black and white Lamborghini Huracan (about £180,000), a Rolls-Royce Ghost (about £240,000) and an orange Dodge Viper (around £150,000)

Also parked up was this Yellow c, which can cost around £285,000. Arab-owned supercars arrive in London having been flown distances of around 3,000 miles - costing around £20,000 per vehicle

 

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!