بالصور من الملاعب.. صور فريدة ومواقف طريفة

وكالات تقدم الرياضة أكثر من قصص فوز وخسارة، إذ أنها تتعامل مع لحظات خاصة، ومواقف طريفة قد تحصل مع الرياضيين.

وكالات

تقدم الرياضة أكثر من قصص فوز وخسارة، إذ أنها تتعامل مع لحظات خاصة، ومواقف طريفة قد تحصل مع الرياضيين. في ما يلي بعض أفضل ما التقطه المصورون الرياضيون حول العالم خلال شهر أيار الماضي.

قد يكون الطيران أكثر متعة! يحتفل سائق الفورميلا وان دانييل ريكاردو بفوزه بسباق موناكو برمي نفسه في الماء بهذه الطريقة.
هنا يكسر مات آدمز من فريق واشنطن ناشونال مضربه في الشوط السابع من مباراة البيسبول ضد سان دييغو بادريس في بتكو بارك.
حارسة مرمى نادي أولمبيك ليون، سارة بوحدي، وبينما تنتظر الكرة، تتلقى صفعة من سارا غونارسدوتي في نهائي دوري أبطال أوروبا. ليون فاز 4-1 في الوقت الإضافي.
يستلقي ستيف كاري من فريق غولدن ستايت ووريورز على الأرض في الربع الثالث من المباراة الثالثة من التصفيات النهائية لبطولة الدوري الأميركي للمحترفين أمام فريق هيوستن روكتس.
بعد أن علق لاعب الهوكي كونور مورفي، يحاول زميله إخراجه. الحدث وقع خلال بطولة العالم للهوكي في هيرنينغ، بالدنمارك.
يركب المتسابقون دراجاتهم خلال المرحلة الخامسة من الدورة الثالثة عشرة من سباق دراجات تيتان ديزرت في المغرب. ربما أن الجمهور الوحيد هناك المتمثل في راعي الجمال وقطيعه، يتساءل حول صحة هؤلاء المتسابقين العقلية.
خلال عامين ونصف كمدرب لريال مدريد، فاز زين الدين زيدان بدوري الأبطال لثلاث سنوات متتالية. قد يكون خوفه من عدم تحقيق الفوز بالمرتبة الرابعة، دفع زيزو، الذي حقق نجاحاً عالمياً كلاعب مع فرنسا، إلى الاستقالة من تدريب ريال مدريد بينما كان يتصدر القمم.
ارتكب حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس خطأين فادحين في مباراة فريقه ضد ريال مدريد، الذي كلف فريقه غالياً في نهائي دوري أبطال أوروبا. دخل كاريوس في نوبة بكاء مريرة، ثم توجه بتقديم الاعتذار لجماهير ليفربول.
يود روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني مغادرة فريقه البافاري، غير أن موقف إدارة الفريق من رغبته ليس واضحاً حتى الآن. شوك بينفولد/ ريم ضوا.
Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!