بدائل للمعكسرات الصيفية في دبي

بدائل للمعكسرات الصيفية في دبي هي أي من الأماكن التي يُمكن الاستمتاع فيها بممارسة الأنشطة الترفيهية التعليمية، ويتوفر الكثير من هذه الأماكن في دبي، لذا

Share your love

mosoah

بدائل للمعكسرات الصيفية في دبي

بدائل للمعكسرات الصيفية في دبي هي أي من الأماكن التي يُمكن الاستمتاع فيها بممارسة الأنشطة الترفيهية التعليمية، ويتوفر الكثير من هذه الأماكن في دبي، لذا جهز لك موسوعة قائمة بأفضل هذه الأماكن، وتتضمن هذه القائمة كيدزانيا، والمكتبات العامة، والمتاحف، ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري؛ بالإضافة إلى حديقة الخور وأكواريوم دبي. لذا فكل ما عليك فعله هو مواصلة قراءة المقالة ثم التخطيط للاستفادة من البدائل الموضحة فيها بأفضل صورة ممكنة على المستويين الترفيهي والتعليمي.

بدائل للمعكسرات الصيفية في دبي

  • زيارة كيدزانيا، التي تنتمي لأفضل الوجهات الترفيهية التعليمية للأطفال، والتي يُمكن الحصول على تذاكرها مقابل سعر مٌخفض يُمكنك معرفته بالتحديد من خلال قراءة مقالة (أسعار خاصة على تذاكر دخول كيدزانيا دبي 2020).
  • الإستفادة من عروض موقع كوبون للأنشطة الأسرية في دبي والتي يُمكنك مطالعة بعض أمثلتها من خلال مقالة (عروض موقع كوبون للأنشطة الأسرية في دبي 2020).
  • الاستمتاع بالتزلج على الجليد في سكي دبي؛ وللتخطيط لزيارتها استعن بالمقالات اللاحقة: (أسعار دخول سكي دبي مول الإمارات)، و (رسوم دخول سكي دبي)، و (أسعار سكي دبي الإمارات المدينة الثلجية).
  • زيارة المتاحف، حيث تضم دبي مجموعة متألقة من المتاحف، ويُمكنك ملاحظة ذلك بنفسك بمطالعة المقالتين التاليتن: (بالصور تعرف على متحف المستقبل في دبي) و (أفضل متاحف دبي بالصور).
  • تخصيص وقت لزيارة المكتبات العامة، فالمكتبات لا يقتصر دورها على إتاحة الفرصة للقراءة فحسب؛ إذ يُنظم بها الكثير من الأنشطة التعليمية الترفيهية المميزة أيضًا. ويُعتبر من أفضل المكتبات الموجودة بدبي مكتبة دبي العامة، ومكتبة الراشدية، ومكتبة الطوار.
  • الاستمتاع بزيارة مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري الذي تُنظم فيه العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة، وتتوفر أهم المعلومات عنه في مقالة (مركز الشخ محمد للتواصل الحضاري).
  • الاستمتاع بمشاهدة الفلامنجو في حديقة الخور بدبي؛ والتي يُمكنك معرفة جميع الأنشطة التي يُمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتها من خلال بقراءة مقالتي: (معلومات جديدة عن حديقة الخور في دبي) و (موضوع عن حديقة الخور).
  • أكواريوم دبي، من أنسب الوجهات لقضاء وقت ممتع ومفيد مع أفراد الأسرة، نظرًا لأن زيارته تُمكن من الاستمتاع بمشاهدة عدد كبير من الكائنات المائية المختلفة مع معرفة المعلومات الأساسة عنها. ويُمكن معرفة مواعيد عمله وطرق التواصل معه بمطالعة الفقرة التي جهزها موسوعة عنه في مقالة (أماكن سياحية يجب عليك زيارتها في دبي 2020).

المصادر: 1، 2.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!