برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات ، يعد اندفاع الجوزائي وتهوره أمران يحتملان لديه الشعور بالتقبل لنفسه، بدلاً من التنكر للأمر أو رفضه. و بالطبع

mosoah

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات ، يعد اندفاع الجوزائي وتهوره أمران يحتملان لديه الشعور بالتقبل لنفسه، بدلاً من التنكر للأمر أو رفضه.

و بالطبع إن تعدد العلاقات من الأمور المشار إليها بالرفض والاحتقار من الجميع. لكنها للأسف من أهم ما يلحق بعقلية الجوزاء التي لا تتوانى أبداً عن التفكير بأكثر من طريقة في الموضوع الواحد ، يحمل مقالنا الآتي من موسوعة تفسيراً أكثر للجوزاء متعدد العلاقات.. وحظه على الصعيد العاطفي.

حظ برج الجوزاء على الصعيد العاطفي اليوم

يتوقع خبراء الأبراج دخول الجوزاء العازب في علاقة عاطفية جديدة. كما ويُنصح أيضا الجوزاء بإعطاء الفرصة للشريك في التعبير عن مشاعره تجاهه.

كما وتتوقع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي أجواءاً عاطفية ثرية ومبهجة لمواليد الجوزاء. فالعلاقة العاطفية الجديدة تفتح أبواباً وفرصاُ جديدة. وللمرتبطين فإنها الفترة المثالية لتكرار شهر العسل أولاً وثانياً.

ولكن لخبيرة الفلك ماجي فرح توقع آخر للصعيد العاطفي للجوزاء فهي ترى أن الفرصة مناسبة للهروب من السلبيات والشكوك، وتحرير نفسك من أي تبعيات.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي تعدد العلاقات

يميل البرج إلى الشريك الذكي المثير و الهاديء. هو يحبه ويتفاعل معه وقد يكون قادراً على تحمل أخطائه إذا كان الجو المحيط بعيداً عن أي رتابة أو ملل.

لا تفلح في الغالب علاقات الجوزاء العاطفية؛ بسبب عدم استقراره داخل منزله مهما بلغ الوقت الذي استقر فيه. هو يحب التواجد بالشوارع والميادين، فيجد فيها الحياة والحركة اللذان ينشدهما.

للجوزاء القدرة على جذب الآخرين له بكلامه المعسول، وإجراء الحوار الذكي، لهذا فأكثر ما ينجذب إليه الجوزاء في شريكه هو قدرته على مجاراة الجوزاء بالحوار، والفكر.

يحب الجوزاء خوض العلاقات العاطفية على سبيل التجربة، أو المغامرة. وهو أمر لا يستطيع الطرف الآخر تفهمه بشكل سليم إلا إذا تقرب من الجوزاء. وينجح شريك الجوزاء في الفوز به في هذه الحالة إذا أثرى مساحة الحوار بينهما بالحديث عن أدق تفاصيل الحياة.

ويصبح الطرف الآخر في حياة الجوزاء قريباً منه أيضاً كلما استطاع التأقلم، بل والاستمتاع بتقلبات الجوزاء المزاجية، وقلقه وتردده بين الحين والآخر.

علامات وقوع رجل الجوزاء في الحب

تظهر علامات الحب على رجل الجوزاء من خلال ترك مساحات كبيرة للإصغاء لك. هو لا يتردد في إظهار مشاعره. وإذا أحب فهو يفضل العلاقات المبنية على الصداقات العميقة أكثر من تلك المبنية على قصص الحب ذات الصراعات الطويلة.

يحب الجوزاء الحديث عن الحب أكثر من شعوره بالحب نفسه، لا يحب أن يكون تقليدياً أبداً إذا أحب؛ ذلك ما يظهر في هداياه، وما يحب تدبيره من مفاجآت. هو كذلك يحب اختطاف حبيبته في النزهات طويلة، ويحب جعل الحياة معها مغامرة يخوضونها سوياً وسط البشر أو دونهم.

لا يحب رجل الجوزاء إذا رغب في الاستقرار المكوث طويلاً. وغالبا ما يفكر في قرار الزواج باكراً.لذلك فتأكدي من عرض زواج غير تقليدي أبداً، ومع زوج برتبة صديق.

ولكن إذا فقد رجل الجوزاء المرأة التي جعلته يفكر في الزواج فإنه قد يظل لفترات طويلة يبحث عن من تشبهها، أو هي ذاتها ولكن من جديد.

ولعل هذا يكون سبباً رئيسياً إلى سوء حظه في الزواج؛ إذ يحدث دائماً ما يجعله يتردد بشأن اتخاذ القرار.

علامات وقوع المرأة الجوزاء في الحب

تزداد المرأة الجوزاء توهجاً إذا أحبت، فتزيد أسئلتها عن أدق التفاصيل بحياتك، ويزداد اهتمامها بك، وبوجودك في حياتها كصديق أولاً قبل أن تصبح شريك حياة.

هي امرأة غيورة؛ لا تحب لشريكها أن يتعامل مع غيرها.

قد تمل امرأة الجوزاء من الحب سريعاً مثلما وقعت فيه سريعاً. إنها تبحث عن الشريك المثالي الذي يجعلها تقع في حُبه من أول نظرة. وهى تحب أن تتجاذب أطراف الحديث المختلفة في وقت واحد. لذلك لا تتعجب أن رايتها انتقلت من الحديث بجدية عن السياسة والفن، إلى التحدث عن الموضة والمشاهير، إلى إلقاء النكات في أوقات أخرى.

لا تحب المرأة الجوزاء من شريكها الاعتراض أو رفض آرائها، نعم غنها ذات طبيعة طفولية كثيراً. فهي قد تتحول إلى شن الحروب عليه إذا انتقدها أو رفض لها رأياً.

إن دراسة شخصية المرأة الجوزاء من اهم الشروط إذا أردت الارتباط بها. هي أنثى مُغرية بحق؛ لأنها تملك الذكاء الخارق الذي تفهمك به دون أن تتحدث، كذلك فإنها تحبك إذا بقيت أمامها لأطول فترة ممكنة، هي تريد لعيناها أن تحبك، ولا تريد الانشغال بأي أمر آخر عنها.

تتحول امرأة الجوزاء بعد الزواج إلى أكثر النساء تطويعاً لنفسها مع حالك. وكذلك فإنها تحاول دائماً التقرب منك بالحديث في شتى ألوان الحياة ومجالاتها. ولكن احذر من ثقافتها ورصانتها المفاجئة؛ لأنها قد تنقلب فجأة إذا نسيت أن تقول لها مثلا ” طابت ليلتك، وأحلام سعيدة”.

كانت تلك هي أهم ملامح الجوزاء على الصعيد العاطفي، و التي قادتنا بدرجة ما أن نتعرف على أهم ما يقود الجوزاء على الصعيد العاطفي إلى تعدد العلاقات.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!