بريطانيا تعلن تعليق الدراسة.. ووفاة 104 خلال 24 ساعة

أعلن وزير التعليم البريطاني، جافين ويليامسون، الأربعاء، إغلاق جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة في البلاد حتى إشعار آخر، ضمن إطار مكافحة

Share your love

أعلن وزير التعليم البريطاني، جافين ويليامسون، الأربعاء، إغلاق جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة في البلاد حتى إشعار آخر، ضمن إطار مكافحة انتشار فيروس “كورونا”.

وأضاف في كلمة له أمام مجلس العموم أن القرار سيبدأ تنفيذه اعتبارا من الجمعة، وحتى إشعار آخر، كما سيتم تعليق جميع الامتحانات خلال هذه الفترة.

وفي وقت سابق بادرت الجامعات في بريطانيا إلى تعليق الدوام واستبداله بالتعليم عبر الإنترنت.

ووفق بيانات نظام الصحة البريطاني، ارتفع عدد وفيات كورونا في البلاد خلال الساعات الـ24 الأخيرة إلى 104 بعد تسجيل 33 حالة جديدة.

وارتفع عدد وفيات فيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة، الأربعاء، مسجلًا 104 وفيات، في أكبر معدل يومي للوفيات في بريطانيا، وفقًا للجهاز الصحي في المملكة وتوفي 33 شخصًا، الأربعاء، في انجلترا، فيما توفي 3 آخرين في اسكتلندا، بالإضافة إلى شخصين في ويلز.

وحتى الأربعاء، أصاب “كورونا” قرابة 215 ألفا في 170 بلدا وإقليما، توفي نحو 8885، أغلبهم في الصين وإيطاليا وإيران وإسبانيا وكوريا الجنوبية وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة.

وأجبر انتشار الفيروس على نطاق عالمي دولًا عديدة على إغلاق حدودها، وتعليق الرحلات الجوية، وإلغاء فعاليات عديدة، ومنع التجمعات، بما فيها صلوات الجمعة والجماعة.

Gavin Williamson, the Education Secretary, set out the bombshell plans to the House of Commons at the same time as Mr Johnson addressed the nation during his now daily coronavirus press conference

Marlborough College (pictured) in Wiltshire also said it was moving to an 'online learning environment' from 1pm today

Boris Johnson inside Number 10 tonight announcing that all schools in England are to be closed as of Friday, following the lead of Scotland, Wales and Northern Ireland

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!