بعد اعلان التيار امكانية سحب مرشحه لرئاسة البرلمان، الغنوشي يلتقي عبّو للمرة الثالثة

استقبل الإثنين 11 نوفمبر، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، مؤسس التيار الديمقراطي محمد عبو وهو اللقاء الثالث الذي يجمع بين الطرفين منذ انطلاق المشاورات حول تشكيل الحكومة. ويأتي اللقاء تزامنا مع اعلان حركة النهضة ترشيح الغنوشي لرئاسة البرلمان وتمسكها بتعيين رئيس الحكومة دون التأكيد على ضرورة ان يكون من النهضة في رسالة مفادها أنها منفتحة على تعيين رئيس حكومة من خارجها. كما يتزامن اللقاء مع تصريحات الامين العام التيار الديمقراطي غازي الشواشي الذي أكد أن حزبه مستعد لسحب ترشيحه لرئاسة البرلمان وفسح المجال أمام الغنوشي في حال تم التوصل لتوافقات مع النهضة لتشكيل الحكومة.

Share your love

استقبل الإثنين 11 نوفمبر، رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، مؤسس التيار الديمقراطي محمد عبو وهو اللقاء الثالث الذي يجمع بين الطرفين منذ انطلاق المشاورات حول تشكيل الحكومة.

ويأتي اللقاء تزامنا مع اعلان حركة النهضة ترشيح الغنوشي لرئاسة البرلمان وتمسكها بتعيين رئيس الحكومة دون التأكيد على ضرورة ان يكون من النهضة في رسالة مفادها أنها منفتحة على تعيين رئيس حكومة من خارجها.

كما يتزامن اللقاء مع تصريحات الامين العام التيار الديمقراطي غازي الشواشي الذي أكد أن حزبه مستعد لسحب ترشيحه لرئاسة البرلمان وفسح المجال أمام الغنوشي في حال تم التوصل لتوافقات مع النهضة لتشكيل الحكومة.

يذكر أن التيار الديمقراطي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يتنازل عن شروطه لمشاركة النهضة في الحكم، المتمثلة في حصوله على وزارات الداخلية والعدل والاصلاح الاداري في حكومة رئيسها من خارج النهضة.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!