بعد تعرضها لوعكة صحية.. فيفي عبده تطمئن جمهورها وتطلب الدعاء لها- (فيديو)

لندن- “القدس العربي”: طمأنت الراقصة المصرية فيفي عبده جمهورها على صحتها، قائلة: “يا مساء الفل من مصر أم الدنيا قولت اعملكم مفاجأة، وحشتوني جدا وأنا أكيد وحشتكم، وإن شاء الله هبقى كويسة وأطلع لكم قريب، قولوا يارب، وبحبكوا أوي”، وطلبت من محبيها بالدعاء لها، وذلك في فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على حسابها الخاص في […]

Share your love

بعد تعرضها لوعكة صحية.. فيفي عبده تطمئن جمهورها وتطلب الدعاء لها- (فيديو)

[wpcc-script type=”cc8085c4c084695157b813c6-text/javascript”]

لندن- “القدس العربي”: طمأنت الراقصة المصرية فيفي عبده جمهورها على صحتها، قائلة: “يا مساء الفل من مصر أم الدنيا قولت اعملكم مفاجأة، وحشتوني جدا وأنا أكيد وحشتكم، وإن شاء الله هبقى كويسة وأطلع لكم قريب، قولوا يارب، وبحبكوا أوي”، وطلبت من محبيها بالدعاء لها، وذلك في فيديو نشرته في صفحتها الخاصة على حسابها الخاص في إنستغرام.

وكانت فيفي كشفت في الأسبوع الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي، وللمرة الأولى ملابسات مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة أنها “أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب”.

وكانت فيفي قد فاجأت الجمهور بنشرها صورة قديمة لها بالأبيض والأسود مؤخراً، استعادت من خلالها ذكرياتها. وظهرت فيفي في الصورة وسط عدد كبير من الناس، اذ وكأنها كانت متواجدة في إحدى المناسبات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js” type=”cc8085c4c084695157b813c6-text/javascript”]

كلمات مفتاحية

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!