بعض افكار هدايا للصديقات غير مكلفه

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f57dd71a2ebdb07b742beecb-text/javascript”] [wpcc-script type=”f57dd71a2ebdb07b742beecb-text/javascript”]

هل تبحث عن أفضل هدية لطيفة للصديقة ، لدى الكثير من المراهقين أفضل الأصدقاء أو مجموعة الأصدقاء الذين “يتعايشون مع بعضهم البعض” ويقضون أوقات فراغهم في التحدث والرسائل النصية والتسكع معًا ، وتبادل الأسرار وأفكارهم ومخاوفهم ، و العديد من هذه الصداقات المراهقة تضع الأساس لصداقات تستمر إلى الأبد.

لا توجد طريقة أفضل للشباب للاحتفال بهذه الصداقات الخاصة وتكريمها عن طريق تقديم هدية تذكار ذات مغزى يمكنهم تقديرها لسنوات قادمة ، ستجد أدناه مجموعة مختارة من  أفضل أفكار هدايا الأصدقاء لمساعدتك في مساعدة ابنتك المراهقة على اختيار الهدية المثالية لأفضل صديقة لها أو مجموعة من أفضل الأصدقاء.

قطعة اكسسوار يدوية

يمكن شراء أفضل الهدايا المصنوعة يدويًا من حرفيين من جميع أنحاء العالم ، و عندما تشتري هدايا مصنوعة يدوياً ، فأنت لا تدعم فقط الشركات الصغيرة والعائلات مباشرةً ، بل يمكنك أن تكون واثقًا من أن عنصرك فريد من نوعه ومصنوع من الحب ، و يمكنك تعلم طريقة عمل هذه القطعة ، و ذلك سوف يساعدك في تقليل التكلفة كما أنه سوف يكون أكثر جمالا لأنه يحمل مزيد من الحب.

طباعة لوحة مبتكرة

هناك مجموعة من المطبوعات الرائعة التي تحمل على سبيل المثال أفكار زبدة الفول السوداني والمربى الرقمية الرائعة ، التي تقدم كهدية لطيفة وغير مكلفة لأفضل أصدقاء الفتاة المراهقة ، و يمكنك اختيار العديد من التصاميم المميزة من خلال الانترنت و اضافة بعض الكلمات البسيطة و بعض الاسماء إليها و تضمينها في اللوحة و طباعتها.

القلادات التكميلية

إذا كان لدى ابنتك المراهقة مجموعة من الأصدقاء لا ينفصلوا عنهم ، فإن قلادات شرائح البيتزا التكميلية تقدم كهدية رائعة للمجموعة بأكملها ، تحصل كل فتاة على شريحة من البيتزا ، مخصّصة بالأحرف الأولى من الأسماء أو رسالة تشكل كلمة خاصة ، و يمكنك طلب العديد من الشرائح التي تريدها.

طبق مزين بكلمات للصداقة

يمكن للمراهقين إخبار أفضل أصدقائهم عن مدى اهتمامهم بصحن حلية مزين بكلمات مثل “Friends Forever” و الذي يمكن استخدامه لعقد المجوهرات أو المال أو المفاتيح أو تذكارات خاصة.

شراء رواية

اذا كانت صديقتك من محبي القراءة و القصص فمن الممكن أن تثوم بشراء رواية تفضلها ، و هذا الأمر من الأفضل أن يكون عندما تكون على دراية بنوعية الكتب و الروايات التي تعشقها حتى لا تقدم لها ما لا تحبه ولا تهتم به.

شراء قطعة ملابس

من الممكن ايضا العمل على شراء قطعة ملابس فهناك العديد من الخيارات التي قد تكون متاحة في هذا الوقت ، و ذلك لأن الأصدقاء يكونوا غالبا على دراية بأذواق بعضهم البعض ، كذلك يكونوا على دراية بالمقاسات و الألوان المفضلة و غيرها ، و هناك العديد من الأفكار التي تتبع هذه الفكرة من مختلف أنواع الملابس و الأحذية و الأكسسوارات و غيرها ، و لابد هنا من الاهتمام بالألوان التي تفضلها صاحبة الهدية و المقاس المناسب حيث أن هذا يعكس طابع الاهتمام.

شراء مجموعة مكياج

لا توجد فتاة على سطح الأرض لا تعشق الاهتمام بجمالها و اناقتها ، و لذلك من الممكن العمل على اختيار مجموعة من المكياجات التي تفضلها صاحبة الهدية ، و من الممكن اختيار مجموعة من ألوان أحمر الشفاه على سبيل المثال ، كذلك لابد من اختيار الألوان التي تفضلها و التي تزيد بشرتها اشراقا و جمال.

كتاب تلوين

يمكن للتلوين كشخص بالغ أن يحسن حياته اليومية ، بالإضافة إلى تخفيف التوتر و إلهام الإبداع ، إذا كان لديك BFF arty ، فقد يكون هذا بالضبط ما تحتاجه للاسترخاء بعد يوم طويل ، و اذا وجدت صديقتك تعشق هذا فيمكنك اختيار هذه الهدية.

شراء وشاح

إنه لطيف و بسيط و دافئ ، و مع قرب الطقس البارد قريبًا ، أعتقد أنه بإمكاننا جميعًا استخدام وشاح جيد ، لذا فهي من أفضل الهدايا التي تقدمها للفتيات.

مج حراري

إذا كان هناك شيئان سيقدرهما أفضل صديق لك في رحلته الصباحية ، فهو أول فنجان من القهوة ، و لذلك من الممكن أن تحضر مج حراري يساعد على تناول القهوة في الشارع دون ان تتغير حرارتها.

حمام للتجميل و تنظيف البشرة

هذه الهدية تعتبر من أجمل الهددايا التي قد توفرها لصديقتك ، المجموعة تكون عبارة عن حمام ، تشتمل هذه المجموعة المكونة من مزيج من الزيوت الأساسية التي تعزز الاسترخاء وتخفيف التوتر والطاقة ، كذلك تزيل الأوساخ من الجلد و تجعلها اكثر جمالا.

حجز جلسة يوجا أو زومبا

و هذا النوع من الجلسات يعزز الصحة النفسية و يجعل الفتاة تبدو أكثر صحة و جمالا ، و هناك العديد من المراكز التي توفر مثل هذه الخدمات بمقابل بسيط ، و يمكن حجز جلسة كنوع من الهدايا.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!