تأسيس شركة ألمانيا

تعرف على شروط الاستثمار وأسعار تأسيس شركة ألمانيا، يتواجد لدى الغالبية العظمى من الشباب رغبة كبيرة في الهجرة إلي ألمانيا بل والإقامة والعمل بها بل نجد

mosoah

تأسيس شركة ألمانيا

تعرف على شروط الاستثمار وأسعار تأسيس شركة ألمانيا، يتواجد لدى الغالبية العظمى من الشباب رغبة كبيرة في الهجرة إلي ألمانيا بل والإقامة والعمل بها بل نجد الكثير من بين الشباب في الآونة الأخيرة يكون لديه رغبة في تأسيس شركة في ألمانيا، ولعل السبب الذي يكمن وراء ذلك هو أن هناك الكثير من المميزات التي تنتج عن تأسيس تلك الشركات في داخل حدود ألمانيا.

شروط الاستثمار الاجنبي في المانيا و تأسيس شركة ألمانيا :

وبناء علي وجود كم هائل من الشباب لديه رغبة مؤكدة في امتلاك وتأسيس شركات في داخل حدود ألمانيا فإن موقع الموسوعة قد وجد أنه من المناسب أن يقوم من جانبه بتقديم هذا المقال الحصري الذي يتواجد بين أيدينا من أجل أن يكون بمثابة مرجع لدى كل شاب لديه الرغبة في أن يهاجر ويمتلك ويرغب في تأسيس شركة في ألمانيا، هيا بنا سوياً نتعرف علي أهم تل ك التفاصيل.

في واقع الأمر أن من أهم الأمور التي تجول في خاطر كل شاب لديه نية تأسيس أو امتلاك شركة في ألمانيا أنه يكون لديه شغف كبير في التعرف علي التكلفة المادية التي يمكن أن يتكلفها الأمر من جانبه، ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أن التكلفة تتراوح في ما بين 65000يورو إلي 125000 يورو، ومن ناحية أخرى يجدر بنا هنا أن نشير إلي أن هناك     العديد من الشركات التي تعرض نفسها في المجال التسويقي من أجل البيع بمعنى أنه يمكنك عزيزي الشاب أن تمتلك أحد هذه الشركات مع الأخذ في الاعتبار أن الأمر لم ولن يأخذ من وقتك الكثير بل إنه أمر ميسر وسهل للغاية وسوف تجده بسهولة من خلال الإنترنت.

ويجدر بنا هنا أن نوضح أن هذه المبالغ المادية تكون موزعة علي مجموعة من البنود أي أنها ليست مبلغ متجمد يأخذه صاحب الشركة الأصلي من المشتري بل إن إن الشخص الذي يكون بصدد تأسيس شركة في ألمانيا يكون بصدد دفع هذه المبالغ في جهات محددة بعينها ولعل أهم هذه الجهات، دفع مبلغ لإيجار مكتب خاص بحيث يكون مقر دائم للشركة وهنا يقوم صاحب الشركة بدفع هذا المبلغ بحد أدنى شهرين إيجار.

ومن ناحية أخرى فإن هناك مبلغ يذهب إلي عمل العقود والمحامي الذي قد قام بمهمة كتابة العقود، هذا فضلاً عن تعيين مجموعة من الموظفين المتخصصين في داخل مقر الشركة ومنحهم مرتبات خاصة بهم بحد أدني شهرين مقدم وذلك وفقاً للقوانين السائدة في داخل ألمانيا.

مميزات تأسيس شركة ألمانيا :

يجدر بنا هنا أن نشير إلي أن هناك كم هائل من المميزات التي سوف تنجم عن كونك عزيزي الشاب سوف تقوم بتأسيس شركة في داخل ألماني ولعل أهم هذه المميزات سوف نقوم بعرضها من خلال السطور القادمة، فهيا بنا نتعرف علي تلك المميزات :

  1. لعل أولى مميزات تأسيسك شركة أو امتلاك لشركة في داخل ألمانيا هي الثقة والضمان الذي سوف تمتلكه من جانبك عزيزي الشاب حيث سوف تجد الكثير بل والعديد من الشركات العالمية والدولية بل والمحلية أيضاً سوف تقدم لك الكثير من التسهيلات والتعاملات المتبادلة علي أساس أنك تمتلك من جانبك شركة ألمانية.
  2. فور أن تمتلك شركة ألمانية فإن هذا الأمر يمنحك القدرة علي أن تفتح من جانبك العديد من الحسابات البنكية في الغالبية العظمى من البنوك العالمية والدولية حيث سيكون لك القدرة علي تحويل أي كمية من التحويلات البنكية من وإلي البنوك الألمانية.
  3. ومن ناحية أخرى وفور أن تمتلك من جانبك شركة ألمانية فإن هذا الأمر سوف يمنحك القدرة علي أن يكون لك حق الإقامة في داخل ألمانيا ليس فقط لك بل لكل أسرتك وعائلتك دون أي عوائق أو أي مقابل مادي علي الإطلاق.
  4. بإمكانك فور أن تنتهي من إجراءات تأسيس شركتك في ألمانيا أن تحصل علي أي كمية من القروض البنكية سواء من داخل البنوك الألمانية أو من غيرها من البنوك العالمية والدولية أيضاً.
  5. يمكنك من خلال امتلاك لأحدى الشركات الألمانية أن تحصل علي ميزة مهمة للغاية ألا وهي ( صنع في ألمانيا) ولا شك ان هذه الميزة يبحث عنها الكثير من الشركات حيث تمنح هذه العبارة الفرصة لك لفتح مجالات تسويقية مميزة وكبيرة للغاية مما ينعكس بشكل إيجابي للغاية علي العملية الشرائية من جانبك المستهلكين لكافة المنتجات التي من المفترض أن تنتجها شركتك الألمانية.
  6. لا شك أن الشركات التي تحمل البصمة والجنسية الألمانية يكون لها وضع ومكانة مرموقة للغاية في داخل المجال التسويقي من ناحية والقانوني من ناحية أخرى، ولعل هذا الأمر يظهر من خلال الحصول علي العديد من التيسيرات القانونية والجمركية بل التسويقية أيضاً.
  7. كل من يمتلك شركة ألمانية أو بصدد تأسيس شركة في داخل ألمانيا يجب أن يعلم أن هناك ميزة مهمة ألا وهي الإعفاء الضريبي والجدير بالذكر أن هذا المر من أكثر الأمور التي تشغل الغالبية العظمى من الشباب الذين يكونوا بصدد تنفيذ هذا الأمر.

المراجع :

1

2

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!