ترتيب افضل مياه شرب في السعودية 2021

افضل مياه شرب في السعودية ، افضل خمسة شركات مياه في السعودية ، ترتيب أفضل مياه في السعودية 2021 ، مياه واياكيا ، أفضل نوع مياه بالسعوديه

mosoah

افضل مياه شرب في السعودية

افضل مياه شرب في السعودية

نتناول في مقال اليوم عن افضل مياه شرب في السعودية عبر موقع موسوعة كما نسرد ترتيب افضل مياه في السعودية 2021، كل هذا في السطور التالية.

  • تتنوع المياه الشرب في السعودية، حيث نجد عدد من الشركات التي تقوم بمعالجة المياه وتنظيفها من الشوائب، ثم تعبئتها في عبوات صالحة للشرب.
  • ويوجد في الأسواق السعودية عدة شركات مثل، شركة سان بيليجرينو للمياه المعدنية، وشركة اوفيرني ومياه فيجي.
  • إلى جانب هذا يوجد أنواع أخرى من مياه الشرب في السعودية مثل مياه واياكيا ومياه نوفا بالإضافة إلى مياه الهدأ.

ترتيب أفضل مياه في السعودية 2021

للمياه فوائد عديده للجسم، حيث تساعده علي التخلص من الفضلات والسموم، كما أنه مفيد للغاية في التخلص من حصوات الكلي، ويجعل الجلد والبشرة في حالة نضارة وجمال، وهناك بعض الأفراد الذين يتبعون حميه المياه للتخلص من الوزن الزائد، لهذا نتناول سرد ترتيب أفضل مياه في السعودية 2021 فيما يلي.

  • مياه نوفا، تعتبر مياه نوفا من أفضل أنواع المياه الموجودة في الأسواق، حيث يتم تعبئتها وتصنيعها داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • مياه سان بيلجرينو، تعد مياه سان بيلجرينو من أكثر الأنواع تداولاً في إيطاليا والعالم، وذلك بسبب جودة المياه واحتوائه علي درجه عالية من النقاء، ويلقى ذلك النوع من المياه إقبال كبير من السعوديين.
  • مياه افريني، تخضع مياه افريني للفحوصات ولأساليب مختلفه من المعالجة، وتشتهر بنقاء المياه وطعمها العذب.
  • مياه فيجي، تعتمد مياه فيجي في مصدرها علي المياه الجوفية، حيث تتجمع داخل الآبار في جزر فيجي، ومن ثم تقوم الشركة باستخراجها وتنقيتها، وتعد فيجي من أنواع المياه التي تحتفظ بعناصرها مثل المغنيسيوم والكالسيوم.
  • مياه ايفيان، إن مياه ايفيان في الأساس تابعة لشركة فرنسية عريقه تتواجد منذ مائه عام، ومكان استخراج المياه هو جينيف، وبعد تحليل المياه وجد إنها تحتوي علي عناصر متنوعة مثل البوتاسيوم والكالسيوم، وهي من أكثر العبوات التي تتداول في الأسواق السعودية.
  • مياه فيريليلي، تعد مياه فيريليلي من أقدم أنواع المياه الموجودة في العالم، حيث تشتهر باحتوائها علي المعادن المختلفة،إلى جانب جودتها ونقائها.
  • مياه بيور اكوا، تقدم شركة اكوا مياه بدرجة عالية من النقاء والنظافة، حيث تم تسجيل إنها صحية وخاليه من أي ضرر، ويتم تصنيعها في المملكة العربية السعودية، وقامت منظمة الصحة العالمية بتحليل المياه لتجدها متطابقه مع المواصفات العالمية وعليه حصلت مياه بيور اكوا علي شهادة الايزو.
  • وهي من الأنواع التي يقبل عليها المواطنين السعوديين، يمكن المواطن الاطلاع علي طرق معالجة المياه في الشركة والتعرف  علي تفاصيل التنقية من خلال موقعها الرسمي الموجود في الرابط.

افضل خمسة شركات مياه في السعودية

من المعروف إن المياه هي أساس الحياه وبدون وجودها تنتهي دورة حياه جميع الكائنات الحية بما فيهم الإنسان، فهي المسئولة عن تنقية الجسم بشكل كامل، لهذا نستعرض في تلك الفقرة افضل حمسة شركات مياه في السعودية فيما يلي:

  • مياه حياة، تشتهر مياه حياة بالجودة والنقاء وعليه تلقت الشركة شهادة ضمان ثبت إنها أمنه وصالحة للشرب، إلى جانب هذا فان الشركة تعرف بإنتاجها مشروبات وعصائر مما يزيد من ثقة المواطنين في جودة المياه، وتقوم الشركة بعرض كافة المعلومات الخاصة بالمياه ومصادرها علي موقعها الإلكتروني الموجود هنا.
  • مياه نستله، تعتبر شهرة نستله من أشهر الشركات في الوطن العربي حيث إنها لا تقتصر علي المياه بل تنتج عصائر ومنتجات غذائية، وتمر مياه نستله بعدد من المراحل بداية من مرحلة التجميع والتخزين ثم التقطير والتعبئة مروراً بمرحلة اختبار الجودة وتحليل المياه للاطمئنان علي مدي صلاحيتها قبل أن تصل إلى ايدي المستهلك، ولمزيد من الاطمئنان يمكنك الاطلاع علي مصادر مياه شركة نستله من خلال موقعها الموجود في الرابط.
  • مياه الهدأ، تلقي مياه الهدا إقبال كبير من المواطنين السعوديين، وذلك بسبب جودتها ونقائها مما جعلها تنال شهادة الايزو فضلاً عن تكريم الشركة بجائزة الملك للشركات المثالية، يمكنك الاطلاع علي موقع الشركة الرسمي والتعرف علي كيفية معالجة المياه من هنا.
  • مياه نوفا، تعد مياه نوفا من أكثر الأنواع تداول في الأسواق، ويقبل عليها عدد كبير من المواطنين، ويرجع السبب في ذلك إلى إنها تتواجد في المملكة السعودية منذ أكثر من أربعون عام، مما جعلها من اعرق شركات المياه في الدولة.
  • إلى جانب هذا فإنها تعمل علي تحسين المياه وتنظيفها حتي تكون نقية وأمنه، تقوم شركة نوفا بعرض منتجاتها وعبوات المياه بأحجام مختلفة علي موقعها الإلكتروني، ومن خلاله يمكن للمواطن طلب الكميات المناسبة لهم من المصنع، للتواصل مع الشركة من خلال موقعها اضغط هنا.

أفضل مياه شرب للمنازل

نستعرض في تلك الفقرة ترتيب افضل مياه شرب للمنازل بشكل تفصيلي في السطور التالية.

  • مياه الخريف من أكبر شركات المياه في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل علي معالجة الماء وتحليتها حتي تصل إلى المنازل.
  • مياه الوطنية هي شركة حكومية تعمل علي تنقية المياه واستخراج الشوائب منها، حتي تصبح امنه ومن ثم يتم توصيلها إلى المواطن.
  • أما المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة تقوم الهيئة من خلالها بتحلية وتنقية مياه البحر لتصبح صالحة للشرب والاستخدام الأدمي، وعليه تقوم بتوصيلها إلى المواطنين السعودين.
  • حيث يعرف إن المملكة العربية السعودية تعتم علي خمس مصادر للمياه وذلك من خلال المياه الجوفية الموجودة داخل الآبار وعيون المياه، أو عن طريق مياه الينابيع الناتجة عن تجمع مياه الأمطار في أماكن مخصصه تسمي ينبع ثم تقوم الدولة بتنقيتها.
  • أو عبر المياه الارتوازية التي تتواجد بين الصخور و في باطن الأرض، بالإضافة إلى تحلية مياه البحر حتي تصبح مياه عذبة صالحة للشرب.

مياه واياكيا

نستعرض في تلك الفقرة مياه واياكيا في السطور التالية.

  • مياه واياكيا، تعتبر مياه واياكيا مياه طبيعية ونقيه مائه بالمائه، حيث يكون مصدرها هو تجمع مياه الأمطار والثلوج، لذلك فإنها صالحة للشرب وبها عناصر ومعادن مفيدة للجسم.
  • ويعرف إنها مياه واياكيا من أنقى أنواع المياه في العالم، وذلك لان مصدره تجمع مياها الرئيسي في أسفل بركان ماوانا لاو في جزر الهاواي.

هكذا عزيزي القارئ نختم مقال افضل مياه شرب في السعودية الذي سردنا فيه أسماء أفضل أنواع المياه في المملكة العربية السعودية، نتمنى أن نكون سردنا فقرات المقال بوضوح، ونأمل في متابعتكم لباقي مقالاتنا.

1-أفضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية وارخصها 1442

2-افضل برادة ماء مع فلتر منقي 2020

المراجع

1

2

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!