تركي آل الشيخ يعلق على تصريحات مدرب برشلونة بشأن العمل في مصر

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، مالك نادي ألميريا، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على تصريح المدير الفني لفريق برشلونة كيكي سيتين، عن العمل في...

Share your love

وأكد المدرب الإسباني في تصريحات صحفية أنه كان قريبا من قيادة أحد أندية الدوري المصري قبل مكالمة من إدارة برشلونة، اعتذر بسببها عن عدم قبول المهمة وقرر قيادة البارسا في شهر يناير الماضي.

وقال تركي، عبر صفحته على “فيسبوك”: “مجبتش حاجة من عندي”.

[wpcc-iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FTurkialalshik%2Fposts%2F749558468945640&width=500″ width=”500″ height=”594″ frameborder=”0″ style=”border: none; overflow: hidden;”]

تصريحات سيتين لم تكن مفاجأة للمتابعين، خاصة أن تركي آل الشيخ، كان قد كشف تفاصيل هذا العرض في وقت سابق.

وأكد آل الشيخ، قبل 3 أشهر، أنه اتفق مع سيتين، لقيادة فريق رفض الإفصاح عن اسمه، لكن تفاوض برشلونة مع كيكي أوقف المفاوضات.

وفي السياق، نقلت صحيفة “الشروق” المصرية، عن مصدر في نادي بيراميدز الذي كان يملكه تركي آل شيخ، أن المدرب الإسباني كان قريبا من تولي مهمة قيادة فريق الكرة خلفا للمدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، وقبل تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش ليتولى المهمة حاليا.

أوضح المصدر أنه بالفعل كانت هناك اتصالات واجتماعات وجلسات مطولة بين المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز وكيكي سيتين وتم خلالها تم الاتفاق على كل التفاصيل بشأن توليه المهمة، ولكن برشلونة دخل على خط المفاوضات وانتهى الأمر باعتذار سيتين لمدير بيراميدز من أجل قيادة البلوجرانا.

وتولى كيكي سيتين تدريب برشلونة بعد إقالة المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، وبدأ مسيرته مع الفريق في 13 يناير الماضي.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!