تشديد الرقابة على أسواق عجلون

خبرني - بحثت الأجهزة المحلية في اجتماع ببلدية عجلون الكبرى الثلاثاء آلية تقديم الخدمات للمواطنين في شهر رمضان في ظل الظروف الحالية، إضافة الى تشديد ال
تشديد الرقابة على أسواق عجلون

خبرني – بحثت الأجهزة المحلية في اجتماع ببلدية عجلون الكبرى الثلاثاء آلية تقديم الخدمات للمواطنين في شهر رمضان في ظل الظروف الحالية، إضافة الى تشديد الرقابة على الأسواق.

وأكد محافظ عجلون سلمان النجادا الذي ترأس الاجتماع أهمية التنسيق بين جميع الجهات لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير جميع المستلزمات والسلع الغذائية وغيرها من المواد الأساسية في الاسواق، مشددا على أهمية ادامة أعمال الرش والتعقيم لمختلف المناطق وتفقد اوضاع النظافة في الشوارع العامة وبين الاحياء السكنية. وأشار مدير الصناعة والتجارة في عجلون رائد الخصاونة، الى أن فرق المتابعة على الاسواق تعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات السوق ومنع التجاوزات، مبينا أنه تم رفد الاسواق بجميع السلع الغذائية والتموينية لاستقبال شهر رمضان المبارك. من جهته استعرض رئيس البلدية المهندس الزغول خطة البلدية خلال شهر رمضان المبارك وآلية وطبيعة العمل من خلال لجان المتابعة والرقابة والحفاظ على السلامة العامة واستخدام أعمال الرش والتعقيم للمناطق وتوفير الخدمات الضرورية وتوفير أسباب الراحة للمواطنين في مناطقهم.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!