تشيلسي يرغب في ضم اللاعب اندريا رانوكيا

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”f886bdda9c59f2021d94873d-text/javascript”] [wpcc-script type=”f886bdda9c59f2021d94873d-text/javascript”]

لاعب قلب الدفاع ” اندريا رانوكيا ” يبلغ من العمر 25 عام , يعتبر احد اهم المدافعين على مستوى العالم , فهو من اصحاب طول القامة حيث يبلغ طوله 195 سم , يلعب حاليا في نادي ” انتر ميلان ” الايطالي منذ عام 2010 .

اشارت بعض التقاير الصحفية عن وجود نية لدى المدير الفني الحالي لنادي ” تشيلسي ” الانجليزي ” جوزيه مورنيو ” لضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة , وعلى ذلك فان هناك منافسة كبرى بين فرق الدوري الانجليزي ” مانشيستر يونايتد ” و ” تشيلسي ” و ” ارسنال ” للتعاقد مع اللاعب الشاب .

يذكر ان اللاعب كان على اعتاب الرحيل من نادي ” الانتر ميلان ” في خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي , فقد قام كل من نادي ” بروسيا دورتموند ” الالماني , و نادي ” جلطة سراي ” التركي , بالتفاوض مع ادارة النادي الايطالي من اجل ضم اللاعب لكن كل المفاوضات انتهت بالفشل .

ومما يؤكد رحيل اللاعب في الصيف المقبل هو عدم مشاركته كلاعب اساسي مع ” انتر ميلان ”

ومن جانب اخر فان ” جوزيه مورنيو ” يرغب في ضم اللاعب من اجل تدعيم الخط الخلفي له , في حال تم التعاقد على بيع اللاعب ” ديفيد لويز ” لنادي ” برشلونة ” الاسباني , الذي يرغب وبقوة في ضم ” لويز ” .

معلومات عن اللاعب اندريا رانوكيا :

يذكر ان اللاعب بدأ مشواره الكروى في عام 2006 مع نادي ” اريزو ” الايطالي ثم انتقل منه في عام 2008 الى نادي ” باري ” الايطالي , و الذي قضى معه عامان قبل الانتقال لنادي ” انتر ميلان في 2010 .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!