تشيلسي يهزم نيوكاسل بهدفين في الدوري الإنجليزي

الفهرس

لندن- د ب أ: تغلب تشيلسي على ضيفه نيوكاسل 2 / صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي عن طريق الفرنسي اوليفير جيرو في الدقيقة 31، قبل أن يضيف تيمو فيرنر الهدف الثاني في الدقيقة .39

ورفع تشيلسي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع، أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفارق الأهداف عن ويستهام يونايتد صاحب المركز الخامس بالرصيد ذاته من النقاط.

على الجانب الأخر تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

وبدأت المباراة بأداء هجومي من جانب تشيلسي الذي سعى للتقدم مبكرا في المباراة مستعينا بخدمات مهاجمه تامي أبراهام إلى جانب الألماني تيمو فيرنر.

وفي الدقيقة 20 تعرض أبراهام لتدخل قوي من جمال لاسيلس مدافع نيوكاسل، ليطالب لاعبو تشيلسي بضربة جزاء، لكن الحكم رفض ذلك واستكمل اللعب.

واضطر توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي إلى إخراج ابراهام الذي  تأثر بالتدخل القوي، ليحل بدلا منه الفرنسي أوليفير جيرو في الدقيقة .28

وعقب نزوله بديلا، نجح جيرو في تسجيل الهدف الأول، بعدما تلقى تمريرة من فيرنر، ليسددها في الشباك الخالية من الحارس في الدقيقة .31

وواصل تشيلسي ضغطه لينجح في تسجيل الهدف الثاني بعد ذلك بثماني دقائق عن طريق فيرنر،الذي استغل كرة عائدة بالخطأ من دفاع نيوكاسل ليضع الكرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا تقدم تشيلسي 2 / صفر.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء نيوكاسل أكثر، مما سمح لتشيلسي بالضغط وإضاعة الفرص.

وبمرور الوقت اتسم أداء الفريقين بالهدوء، حيث بدا تشيلسي أكثر رغبة في الحفاظ على فوزه فيما بدا هجوم نيوكاسل بدون أي حلول أمام مرمى الحارس الإسباني كيبا.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز تشيلسي 2 / صفر.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!