تطابق معلومات خبرني حول الدول التي سيعود منها الأردنيون

خبرني - أظهرت تفاصيل إعلان عودة الأردنيين من الخارج، التي أعلنت عنها خلية أزمة كورونا الخميس، تطابقها بشكل كبير، مع معلومات وتفاصيل نشرها موقع "خبرني&

Share your love

تطابق معلومات خبرني حول الدول التي سيعود منها الأردنيون

خبرني – أظهرت تفاصيل إعلان عودة الأردنيين من الخارج، التي أعلنت عنها خلية أزمة كورونا الخميس، تطابقها بشكل كبير، مع معلومات وتفاصيل نشرها موقع “خبرني”، حول عودة الطلبة الأردنيين في الخارج، في السابع عشر من نيسان الجاري.

وكان موقع خبرني، نقل معلومات وتفاصيل على لسان مصدر مطلع، في السابع عشر من نيسان، تقول إن المرحلة الأولى لعودة الطلاب الأردنيين من الخارج ستشمل 9 مدن في 9 دول مختلفة.

واليوم الخميس، أعلن مدير عمليات خلية ازمة كورونا العميد مازن الفراية، تفاصيل إعادة الأردنيين من الخارج، والتي تشمل 9 دول كما ذكر “خبرني” سابقا.

والدول التي نشرها “خبرني” كانت: “تركيا (إسطنبول)، وروسيا (موسكو)، واوكرانيا (كييف)، ومصر (القاهرة)، واميركا (نيويورك)، وبريطانيا (لندن)، بالإضافة الى كل من كندا (مونتريال)، وماليزيا (كوالالمبور) والجزائر (الجزائر).

أما مدير عمليات خلية أزمة كورونا، الفراية، أعلن أن رحلات العودة ستبدأ يوم الثلاثاء الخامس من أيار، بحيث تنطلق 16 رحلة خلال 3 أيام,

وبيّن الفراية تلك الرحلات على النحو الآتي: يوم 5 أيار: رحلتان الى مصر، ورحلة واحدة الى تركيا. يوم 6 أيار: رحلة واحدة الى كل من كندا الولايات المتحدة الأميركية، تركيا، روسيا، الجزائر وبريطانيا. يوم 7 أيار: رحلتان الى تركيا ورحلة واحدة الى كل من الولايات المتحدة الأميركية، هنغاريا، مصر، المانيا، وبريطانيا.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!