تفسير رؤية البقرة في المنام

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”019afb649a794fb433c447bd-text/javascript”] [wpcc-script type=”019afb649a794fb433c447bd-text/javascript”]

البقرة من الحيوانات النافعة فنحن نأكل من لحمها ونشرب من حليبها ولكن قد تكون رؤية البقرة في المنام لها العديد من التفسيرات المختلفة لذلك نتناول معكم تفسير رؤية البقرة في المنام لكل من البنت العزباء والمتزوجة والحامل والرجل لأن التفسير يختلف من شخص إلى أخر.

تفسير رؤية البقرة في المنام

لو شاهد الشخص أنه يقوم بأكل البقر في المنام فإن ذلك يدل على الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف يأتي إليه في الفترة القادمة.

إذا شاهد الشخص أن لديه بقرة ولكنها تمنعه من حلبها فإن ذلك يدل على أن زوجته تخونه وإذا كان شاب خاطب فذلك يدل على الخيانة من خطيبته.

لو شاهد الرجل المتزوج أن البقرة حامل في المنام فإن ذلك قد يدل على حمل زوجته في القريب العاجل إن شاء الله.

لو شاهد الشاب أن أحد ما أهدى إليه حليب البقر وشرب منه فإن ذلك يدل على أن هذا الشاب سوف يتزوج من زوجة صالحة في أقرب وقت أو ربما يدل ذلك على حصوله على وظيفة جيدة في القريب العاجل.

إذا شاهد الشخص أنه وجد بقرة في طريقه ثم أخذها فإن ذلك يدل على أن هذا الرجل سوف يحصل على عمل شريف يكسب منه المال الكثير في القريب العاجل.

من شاهد أنه يركب بقرة معروفة فإن ذلك قد يدل على أنه سوف يصبح غني وسوف ينجو من الهم والكرب.

أما لو شاهد الشخص أن هناك بقرة كبيرة تدخل عليه فإن ذلك قد يدل على خسارة هذا الرجل بشكل كبير أو أنه يتعرض لمشاكل كثيرة وقد لا يعرف أن ينجو منها.

لو شاهد الشخص أنه قام بالركوب على بقرة سوداء ودخل بهذه البقرة إلى بيته فإن ذلك قد يشير إلى الخير الكثير الذي سيأتي لصاحب هذه الرؤية، أو ربما يدل ذلك على إزالة الحزن والهم والغم في هذا العام من حياة صاحب الرؤية.

أما لو شاهد الشخص في منامه بقرة مسلوخة فإن ذلك يدل على حلول كوارث كبيرة ومصائب عظيمة لأقارب هذا الشخص من الدرجة الأولى.

من شاهد مجموعة من الأبقار المجهولة في المنام التي لا صاحب لها فإن ذلك يدل مرض صاب هذه الرؤية وخاصة إذا كانت هذه الأبقار ذات ألوان متعددة.

من شاهد أنه يركب بقرة سمينة في المنام فإن ذلك قد يدل أنه سوف يصيبه مال كثير أو امرأة حسناء.

البقرة في منام المرأة المتزوجة تدل على الخير الكثير لهذه المرأة وخاصة إذا كانت هذه البقرة سمينة في الحجم، وقد تدل البقرة في منام المرأة المتزوجة على قرب موعد حملها وخاصة إذا كان الحمل متأخر عندها.

تدل البقرة في منام المرأة المتزوجة على الجيرة الجيدة الطيبة والخير الكثير الموجود عندها وعند جيرانها وتشير إلى المحبة بينهم.

لو شاهدت المرأة الحامل البقرة في المنام وكانت في شهور الحمل الأولى فإن ذلك قد يدل على انتهاء فترة حملها بسلام وأمان إلى النهاية.

أما لو شاهدت المرأة الحامل أن البقرة داكنة اللون في المنام فقد يدل ذلك على أنها حامل في مولود ذكر بينما لو كانت البقرة فاتحة اللون فإن ذلك يشير على أنها حامل في أنثى والله تعالى وحده يعلم ما في الأرحام.

لو شاهدت الفتاة العزباء أن هناك بقرة كبيرة تركض ورائها وتذهب إلى بيتها فإن ذلك يشير إلى قرب ارتباط هذه الفتاة في القريب العاجل.

يقول العالم ابن سيرين أن رؤية البقرة في المنام من الدلالات الخير لأنها قد تدل على الزواج لغير المتزوج والحمل للمرأة وكذلك سلامة الحمل للمرأة الحامل.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!