تقرير عن ” ساعات شوبارد ” الفاخرة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9d0c2a6bee4d863862760722-text/javascript”] [wpcc-script type=”9d0c2a6bee4d863862760722-text/javascript”]

عمد” كارل فريدريك شوفيليه ” الشريك ورئيس الشركة إلى تنفيذ خطة جهنمية في أواسط التسعينات للقرن الماضي والتي كانت سبباً في تربع شركته على عرش مملكة تصنيع الساعات مرةً أخرى من جديد ، وبعد النجاح الباهر الذي حققته فكرته العبقرية قام بإنشاء مصنعاً لتصنيع الساعات بسويسرا ببلدة “فلورييه” والذي ضم جميع الخبراء والحرفيين في مجال تصنيع الساعات ليكون رائداً في مجاله دوناً عن منافسيه ، إذ تتمتع ساعات شوبارد بالذوق الأنيق ، بالرفعة ، بفخامة التصميم ، بإبداع منقطع النظير في التصنيع ، بالجودة السويسرية ولكن ما تتميز به حقاً عينة الخامات النادرة النفيسة التي تصنع منها ، فمن يسعفها الحظ السعيد ترتدي بيدها ساعةً واحدةً من شوبارد .

أغلى الساعات من شوبارد

Chopard 201-Carat

تصنف ثاني أغلى ساعة عالمياً بقيمة خمسة وعشرون مليون دولار ، وهي ساعة مصنوعة يدوياً بدقة عالية ومرصعة بماسات يصل عددها إلى 874 ماسة وهذا سبباً كافياً لجعلها تباع بأموال طائلة .

تتركب الساعة من 874 ماسة متراصة ومنظمة ، فبعض الماس لونه أصفر ويزن163قيراط ، وكما يوجد ثلاثة ماسات قلبية الشكل؛ ماسة بيضاء وتزن 11 قيراط ، ماسة زرقاء وتزن 12قيراط وماسة وردية اللون وتزن15 قيراط .

ويعرف الوقت من خلالها عن طريق جذب شئ خاص معين لتفتح الثلاثة ماسات القلبية الشكل لتكشف عن هوية الساعة الحقيقية “قرص الساعة” وهو قطعة مميزة وفريدة من نوعها ، فيا جمالها من ساعةٍ؟!

Chopard Super Ice Cube

تقدر بقيمة 1.1 مليون دولار ، هذه الساعة تتناسب مع المرأة العصرية رفيعة الذوق ، إذ أنها ساعة مرصعة ب60 قيراطاً من الذهب الأبيض الذي يناسب ذوق أي سيدةٍ ويجعلها تستغنى به عن أي بديل .

Chopard Secret

تقدر بقيمة 805.000 دولار ، وتتكون من قرصاً مربع الشكل مرصع بالماس وحتى قفلها ماسي أيضاً ، أما سوارها فمصنوع من مادة الساتان البيضاء الرقيقة ، إياكِ أن تكونِ تمنيتها أو حتى أحببتها فلم يصنع منها إلا اثنتين فقط .

Chopard Xtravaganza XL Rose Gold

تقدر بقيمة 92.740 دولار ، مصنوعة من الذهب الوردي الخالص مبعثرة قطع الماس النفيسة بها بطريقة في غاية الأناقة ، أما عن سوارها فأسود اللون مصنوع من جلد تمساح .

Chopard Imperiale Quartz 28 mm White Gold

تقدر بقيمة 90.600 دولار ، ساعة مصنوع قرصها وسوارها من الذهب الأبيض الخالص المرصع بالماس ، فهي تبدو كقطعة ماسية راقية تخطف جميع الأنظار ، تمتاز بدقة الحركة الكوارتيزية المميزة لسويسرا ، بالإضافة إلى أنها ساعة لا تتأثر بالماء ولا حتى على عمق 50 متر .

Chopard Imperiale Automatic 40 mm White Gold

تقدر بقيمة 90.600 دولار ، قرصها مصنوع من الذهب الأبيض الخالص والمرصع بقطع من الماس البافيه ، أما سوارها فمصنوع من جلد التمساح .

Chopard Imperhale Automatic

تقدر بقيمة 65.740 دولار ، ساعة في غاية الجمال والروعة ، مصنوعة من الذهب الأبيض الخالص والذي يزن 18 قيراطاً ، أما عن سوارها وقرصها فالسوار لونه أسود من جلد التمساح ويتماشى جيداً مع لون الأرقام وعقارب الساعة سودوين اللون أيضا ، غير قابلة للخدش .

Chopard L .U .C Lunar one White Gold

تقدر بقيمة 63.600 دولار ، وهي ساعة عاشقي القمر ، فهي مرصعة ب12 قطعة ماسية معبرةً عن المدارات القمرية ، أما سوارها فيمثل الليل الذي يعتري القمر إذ أنه مصنوع من جلد التمساح ولون الليل المظلم”اللون الأسود” .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!