تقرير عن هيونداي النترا 2019 في السعودية

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b43647700dd82f6b9ade0f71-text/javascript”] [wpcc-script type=”b43647700dd82f6b9ade0f71-text/javascript”]

خلال شهر اغسطس الماضي قامت شركة هيونداي بالكشف عن السيارة النترا 2019 التي حصلت على تحديثات منتصف العمر للجيل الحالي ، و منذ هذا التوقيت لم تعلن الشركة عن الميعاد الرسمي لوصول السيارة الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط ، الان بداية من شهر نوفمبر الحالي فقد وصلت بشكل رسمي للوكلاء و بدأت عملية البيع في المعارض و لدى الموزعين .

تجربة هيونداي النترا 2019 الجديدة في المملكة العربية السعودية جاءت من احد الاشخاص الذين امتلكو السيارة الجديدة و اوضحو ابرز التغيرات و المواصفات الجديدة بها و التي جاءت على النحو التالي .

تغيرات هيونداي النترا 2019

تم اعادة تصميم الواجهة الامامية للسيارة و ذلك من حيث تصميم الشبك الذي اصبح اكثر رياضية يحتوي على شرائح عريضة بالاضافة الى مصابيح امامية جديدة ذات تصميم مثلثي الشكل و على الجانب الخلفي جاءت التغيرات في الاسطبات الجديدة و التي اصبحت اكبر حجما و جناح خلفي رياضي جديد تم تعديل الجزء السفلي من المصد الخلفي .

التصميم الجانبي للسيارة لم يحصل على كثير من التغيرات و لكن بشكل عام اصبح تصميم السيارة الخارجي اكثر رياضية و يعبر عن هوية النترا الجديدة بشكل كبير .

اما من الداخل فاكبر تغير حصلت عليه السيارة هو الدركسون الجديد ذو التصميم الراقي .

عيوب هيونداي النترا 2019

اعتدمت شركة هيونداي في تصميم السيارة الجديدة على جعل المقدمة تحتوي على جزء كبير منه شبك و هذا يعني انه ضعيف للغاية في حالة الصدمات البسيطة لعدم وجود صدام ، على المصد الخلفي جاءت مصابيح الرجوع الى الخلف في اسفل المصد نهائيا و هذا يعني انك اذا كنت قريب بشكل كبير من السيارة من الخلف فانك لن ترى انارة مصباح الرجوع الى الخلف .

المواصفات الخارجية هيونداي النترا 2019

في الواجهة الامامية تأتي الانوار بها لمبات ليد و على جانبي السيارة يوجد اطارات حديد بمقاس 15 بوصة و المرايا الجابية قابلة لتحريك كهربائيا و بها مؤشرات انعطاف و هي بذات لون جسد السيارة ومقابض الابواب ايضا بذات لون السيارة ، الاسطبات الخلفية ليد مع وجود مصابيح ضباب خلفي في اسفل المصد .

المواصفات الداخلية هيونداي النترا 2019

مقاعد السيارة عليها غطاء قماشي جيد و هناك فتحات مكيف للمقاعد الخلفية ، دركسون السيارة يأتي متعدد الاستخدامات و به زر للتحكم في المسجل من دون مثبت سرعة في الفئة الاستاندر ، شاشة الوسط تعرض الكاميرا الخلفية بشكل جيد .

مواصفات محرك هيونداي النترا 2019

النسخة الاستاندر من السيارة النترا 2019 تأتي بمحرك سعة 1,6 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج قوة 127 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 15.7 كجم متر عند عدد لفات 4850 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، افئات الاعلى من السيارة تأتي بمحرك سعة 2,0 لتر بعدد 4 سلندر .

استهلاك المحرك للوقود

صرفية الوقود للسيارة يعتبر احد اكبر مميزاتها حيث اصبحت السيارة ستهلك في المتوسط 15.5 كم لكل لتر بنزين و قد صحلت السيارة على تصنيف ” ممتاز ” في استهلاك الوقود .

سعر هيونداي النترا 2019 في السعودية

سعر الفئة الاستاندر من السيارة يبدأ من 48,000 ريال و حتى 50,000 ريال و يعتبر هذا السعر مرتفع بالنسبة لفئة الاولى من السيارة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!