تقرير مفصل عن ” مكنسة رينبو ” وموديلاتها و اسعارها

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d42d69fb1ac4bd8e8de5a675-text/javascript”] [wpcc-script type=”d42d69fb1ac4bd8e8de5a675-text/javascript”]

على الرغم من تأسيسها في العشرينات من القرن العشرين ، إلا أن راينبو مكانس كهربائية لا تزال قوة يحسب لها حساب عندما يتعلق الأمر بالمكانس الكهربائية. في الواقع ، هي واحدة من العلامات التجارية المعروفة في السوق. على مر العقود ، أصدرت الشركة المصنعة جميع أنواع المنتجات.

موديلات مكنسة رينبو واسعارها

($754.99) Rainbow SE PN2

المكنسة الكهربائية راينبو  E2 المجددة ذات السرعتين ، وتأتي معها مجموعة فرشاة جديدة ، ووعاء مائي جديد ، وفلتر (هيبا) جديد ، وحزام جديد . أيضًا مُحملة بالكامل مع إضافات أخرى تتضمن ثلاث صولجانات ، وطولتي تمديد ، وثلاثة أحزمة إضافية ، ودليل المالك ، وزجاجتين من الرائحة العطرة . يأتي ذلك مع أدوات جديدة تمامًا تشمل أداة الأرضية وأداة المنفضة وأداة الشقوق وأداة التنجيد وفرشاة توربو صغيرة الرأس وهي مثالية لتنظيف السلالم والأرائك ومقاعد السيارة ، وهذه الأدوات رائعة أيضًا لتنظيف الأشياء التي من الصعب الوصول عليها مثل شعر الحيوانات الأليفة .

يأتي أيضًا ملحق الممسحة الشهير (يصعب العثور عليه ، ويستخدم لتنظيف أرضياتك وامتصاص الماء القذر إلى الفراغ) . كما يأتي مع شامبو لليد والذي يستخدم أيضًا لتنظيف مقاعد السيارات أو الأرائك الصغيرة أو أي نوع من أنواع التنجيد . المكنسة الكهربائية راينبو من أكثر المكانس الكهربائية مبيعًا للغاية .

حيث أنها تعتمد على الماء للتصفية (فلا حاجة لشراء الحقائب مرة أخرى) ، وتستمر لعقود (وقد أوضحت تقارير المستهلكين عن هذه المكنسة أنها من أكثر المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها) . أيضًا يمكنك استخدامها لتفريغ الانسكابات المبللة أو في غسل سجادتك أو أي شيء آخر .

معدلات المعاناة من الحساسية قد قلت بصورة واضحة بعد استخدام المكنسة الكهربائية راينبو . يحتوي الزناد على منطقة مسدس ، حيث تضع يدك عند الاستخدام ، ولتشغيل فرشاة المكنسة يمكنك فقط الضغط على الزناد ، إنها ميزة رائعة وسهلة للغاية في الاستخدام ، وهذا يجعل من السهل جدًا الانتقال من السجاد إلى الخشب الصلب (كل ما عليك فعله هو التخلي عن المفتاح فتتوقف لفة الفرشاة) .

إنها أيضًا ميزة أمان رائعة وسوف تسمح لك بعدم حرق سجادتك عن طريق الخطأ . ضمان المحرك لمدة 5 سنوات على المحرك الرئيسي من خلال متجرنا نحن ولا نرتبط بأي حال من الأحوال بشركة Rexair . تم تجديد هذه المكنسة بواسطة GreatVacs ، وليس شركة Rexair .

($998.00) Rainbow Vacuum E2 Blue E Series 

المكنسة الكهربائية راينبو E2 بلو ذات المحركين . تعتبر أفضل النماذج . يأتي معها اثنين من الخراطيم وطقم المرفقات للسجاد وأطقم المرفقات وأدوات تنظيف الأرضيات الصلبة . هذا المنتج رائع بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، ومرض الانسداد الرئوي المزمن . حيث أنه يزيل أيضًا شعر الحيوانات الأليفة ورائحتها الكريهة .

(1489$) Rainbow e2 vacuum (Black) NEWEST model 

أحدث طراز راينبو E2 (E4) إكسلوسيف رويال لاين برو ألترا ، مع جهاز تنقية الهواء الحصري والفوهة التوربو ، حيث يتضمن جهازين حصريين لتنقية الهواء (أكبر حجم في فئته) لتنظيف الهواء العطري وتنقيته وغسله في منزلك . يحتوي حوض الماء المضاء LED وفرشاة فوهة الطاقة على فرش دوارة على فوهة الطاقة حتى لا يفوتك أي مكان أثناء عملية التنظيف . المكنسة الكهربائية نظيفة تمامًا ، وجميع الأجزاء والمرفقات وفوهة الطاقة والفوهة التوربو (صُنع في ألمانيا / بأعلى جودة) وجهازان تنقية الهواء حصريان لتنظيف المنزل بالكامل .

($Rainbow E Series Canister Vacuum Cleaner Wet / Dry (865

المكنسة الكهربائية راينبو سلسلة طراز E  هي أكثر الأجهزة التي يمكنك شراؤها تقنيًا . إنها تجمع بين العمل بدون أكياس من أجل الحصول على طاقة مستمرة وأيضًا ترشيح المياه من أجل تشغيل نظيف بدون رائحة . من الضروري استخدامها في المنازل التي يوجد بها الحيوانات الأليفة . بالإضافة إلى ذلك ، يضمن فلترة HEPA المتميزة بقاء الغبار في الجهاز .

 (GV Reconditioned Rainbow Canister Bagless (855$

مكنسة راينبو D4 بدون كيس ، مكنسة كهربائية مزودة بتقنية عالية لتنقية المياه ، وهي واحدة من أقوى المكانس الكهربائية بدون أكياس في السوق مع قوة مذهلة تبلغ  CFM 72 . مع مجموعة أدواتGV PRO ذات 18 قطعة ، جهاز ترطيب موزع لتنقية الهواء ، مع زر تشغيل وإيقاف للتبديل بسهولة بين السجاد والأسطح الصلبة .

مصباح أمامي قوي و فوهة الطاقة قابلة لتعديل الارتفاع . تتيح عملية إعادة البناء الكاملة من الأعلى إلى الأسفل من شركةGV  الخبيرة ومنشآتها عالية الجودة ، توفير ضمان محدود للمحرك لمدة 5 سنوات وضمان محدود لمدة سنتين من المصد إلى المصد .

تتضمن عملية إعادة بناء GV ما يلي : الصرف الصحي الكامل للوحدة بأكملها وأي عناصر مجددة متضمنة ، إستبدال أي الأجزاء البالية بعناصر ما بعد البيع ، أيضًا العديد من قطع غيار وإكسسوارات GV عالية الجودة مثل الأدوات ، الصولجانات ، الخراطيم ووعاء ماء رباعي . نحن لا نرتبط بأي حال بشركة Rexair ، وقد أعيد تشكيلها بواسطة شركة GV وليس شركة Rexair . تعتبر مكنسة راينبو مكنسة كهربائية مثالية لأي منزل كبير أو صغير .

أي نوع من الأرضيات بدايةً من جميع أنواع السجاد إلى كل الأسطح الأرضية الصلبة . كذلك تنظيف السلالم بسهولة من خلال الاستفادة من امتداد خرطوم راينبو الطويل ومجموعة من ملحقات GV للسلالم المغطاة بالسجاد والأرضية المركبة على سلالم الخشب الصلب .

إستخدم فوهة الطاقة الكهربائية GV لتحقيق عمل سريع لاحتياجاتك الخاصة بالمكنسة الكهربائية ، والانتقال بسرعة من السجاد إلى الأسطح الصلبة عن طريق التبديل بين وضع السجاد ووضع الأرضيات الصلبة من خلال مفتاح المقبض الموجود في مكان مناسب . تعامل بسهولة مع أي مهمة تنظيف أخرى في جميع أنحاء المنزل باستخدام مجموعة المرفقات GV PRO 32mm المدمجة .

(855 $) Rebuilt E series GV Hepa E2 Rainbow Canister Pet Vacuum 

من سلسلة طراز E المجددة ، والتي تم تجديدها بالكامل من قبل خبراء GV . وتشتمل على فرشاة جديدة لما بعد البيع ، ووعاء ماء GV جديد ، وحزام . يأتي ذلك مع أدوات GV التي تشمل أداة الأرضية وأداة المنفضة وأداة الشقوق وأداة التنجيد وأداة الممسحة وشامبو اليد الشهير . يتيح لك ملحق الممسحة مسح وتنظيف أرضياتك غير المغطاة بالسجاد ، ثم قلب الملحق إلى جانب الممسحة وامتصاص الماء المتسخ في محرك المكنسة القوي .

أيضًا تحتوي على مقبض مناسب مع المشغل والذي يسمح لك بتشغيل الفرشاة وإيقافها بسرعة من أجل سهولة الانتقال من السجاد إلى الأسطح الصلبة . تم تصميم هذا المكنسة لتستمر لسنوات عديدة قادمة . وتحتوي أيضًا على فرشاة عالية السرعة مع فرش تنظيف الحافة .

لقد مرت آلة راينبو هذه بعملية إعادة تأهيل خبراء GV ، والتي تستلزم الصرف الصحي الكامل للوحدة بأكملها وأي عناصر مستعملة مدرجة ، إستبدال أي الأجزاء البالية بعناصر ما بعد البيع والمصممة لتناسب مكنسة راينبو . يتضمن أيضًا العديد من قطع غيار GV ذات الجودة العالية والملحقات مثل الأدوات والحزام وحوضين من الماء رباعيين . نحن لا نرتبط بأي حال بشركة Rexair . تم تجديد هذا الجهاز بواسطة GreatVacs ، وليس شركة Rexair . نحن في GV واثقون تمامًا من خبرائنا في مجال صناعة المكانس الكهربائية إلى درجة أننا نوفر ضمانًا لمدة 5 سنوات على جميع أجهزة راينبو التي قمنا بتجديدها .

 ( $754) Rainbow Model E2 Type 12

إذا كنت لم تستخدم قد استخدمت مكنسة راينبو من قبل ، فستكون في حالة دهشة . حيث أنه مع أنواع المكانس العادية ذات الأكياس ، تفلت جزيئات الغبار من خلال الثقوب ذات الحجم الأكبر في الأكياس . إلا أن اسطوانة الماء الموجودة في مكنسة راينبو تقوم بالفعل بفخ الأوساخ والغبار وما إلى ذلك في الماء أثناء الاستخدام .

حينئذ فسترى في الواقع الماء يزداد قتامة . يُمكنك التنظيف يوميًا باستخدام مكنسة كهربائية عادية وما زلت لا تحصل على سجادتك نظيفة قدر الإمكان مثل استخدامك لمكنسة راينبو لمرة واحدة . تتضمن مجموعة المرفقات الأصلية خرطومًا كهربائيًا ، وصولجانات ، وفوهة كهربائية ، وأداة تنجيد ، وفرشاة الغبار ، وفرشاة الأرضية والجدار ، وأداة شق ، وأداة مرفقات ، وأداة النفخ ، ومنظف الملف

(754$ ) 7NEW 2-SPEED SIRENA VACUUM

مكنسة كهربائية ثنائية السرعات أحدث طراز W/2 ، أجهزة تنقية الهواء رويال لاين برو لتنقية الهواء وترطيبه وتنقية الهواء بالمنزل . أحصل على أكبر قيمة وأكبر فائدة لك ولعائلتك .

مكنسة كهربائية ثنائية السرعة من سيرينا (ضمان لمدة 10 سنوات على محرك إيطالي بسرعتين) تنقية المياه والمضخات عالية الجودة – تصميم عصري فريد من نوعه – أنيق – فعال . محرك إيطالي 2 سرعة 1200 واط (السرعة العالية والمنخفضة) من تصميم وتنفيذ مهندس كندي . السرعة المنخفضة تعتمد على الماء لتنظيف الهواء ، وإزالة الروائح الكريهة وتنقية الهواء وتعطيره داخل منزلك . ممتاز للعديد من اضطرابات الجهاز التنفسي مثل الجيوب الأنفية والحساسية والربو . سرعة عالية لاستخدامها في التنظيف  والغبار .

ترشيح “سيرينا” القائم على الماء يجعله تنظيفًا أساسيًا . مثل الطبيعة الأم ، تستخدم “سيرينا” الماء كمرشح لها . تعمل تقنية الفصل على دفع الهواء إلى الماء ، مما يحول دون استنفاد الأوساخ في الهواء . وتبقى الأوساخ محاصرة داخل الماء . يتم غسل الهواء في منزلك بالماء ، فيعود منعشًا ونظيفًا . لا تسد المياه أبدًا الطريقة التي تعمل بها الأكياس والمرشحات . سيرينا تنظف بكفاءة 100 ٪ . إن قلب نظام التنظيف Sirena هو محرك إيطالي ثنائي السرعة بسرعة 1200 واط . يتميز نظام Sirena  بأحدث تقنيات تنقية المياه إلى جانب مرشح HEPA القابل للغسل . يشمل النظام جميع الملحقات . الضمان لمدة عشر سنوات في المخزن جاهز للشحن الفوري (يتم الشحن في نفس يوم العمل التالي أو بعد الدفع) .

 (3000$ ) RAINBOW E2 2 SPEED BRAND NEW 2009 POWER 

راينبو ذات السرعتين مع جميع الملحقات القياسية . تتضمن فوهة قوية للسجاد لجميع أنواع السجاد . تتميز الوحدة الرئيسية بإعداد لتنقية الهواء في وضع الصمت لتنظيف هواء الغرفة . ترشيح المياه يزيل احتباس الروائح بمرور الوقت . هذا الجهاز ممتاز لالتقاط شعر الحيوانات الأليفة .

 (600$) Rainbow SE PN2 Vacuum Cleaner Loaded 

مكنسة راينبو SE بدون كيس ، مكنسة كهربائية مزودة بتقنية فعالة لتنقية المياه و 72 CFM ، وطقم أدوات GV PRO يتكون من 18 قطعة وفوهة قوة كهربائية ذات مسار عريض GV مع زر تشغيل وإيقاف . ومصباح LED  قوي وفوهة الطاقة قابلة لتعديل الارتفاع ، لتتأكد من التقاط كل جزء من الأوساخ على أي سطح .

تستخدم جميع مكانس راينبو نظام تنقية المياه للحفاظ على الهواء والمحرك نظيفين لضمان مزيد من المتانة . الترشيح الفعال والمقترن بعملية إعادة البناء من GV من الأعلى إلى الأسفل وبنية عالية الجودة ، يسمح بتزويدها بضمان محدود للمحرك لمدة 5 سنوات وضمان محدود للجسم لمدة عامين . تتضمن عملية إعادة بناء GV ما يلي : الصرف الصحي للوحدة بأكملها وأي عناصر مجددة مضمنة . إستبدال الأجزاء البالية بعناصر ما بعد البيع والمصممة لتناسب جهاز راينبو . تتضمن أيضًا قطع غيار وإكسسوارات GV جديدة ذات جودة عالية مثل أدوات الصولجانية ووعاء الماء .

نحن لا نرتبط بأي حال بشركة Rexair ، وقد أعيد تجديدها بواسطة شركة GV وليس شركة Rexair . راينبو مثالية لأي نوع من المنازل والأرضيات . قم بتنظيف السلالم بسهولة من خلال الاستفادة من امتداد الخرطوم الطويل ومجموعة من ملحقات GV من فوهة الطاقة للسلالم المغطاة بالسجاد إلى أداة الأرضية المركبة على سلالم الخشب الصلب .

إستخدم فوهة الطاقة الكهربائية GV مع الحزام المانع للانزلاق للكنس السريع . الانتقال بسرعة من السجاد إلى الأسطح الصلبة باستخدام مفتاح مقبض مريح . تعامل بسهولة مع أي مهمة تنظيف أخرى في جميع أنحاء المنزل باستخدام مجموعة المرفقات GV PRO 32mm . يتضمن ذلك أداة شق لتنظيف الحواف والمناطق التي يصعب الوصول إليها ، أداة فرشاة المنفضة  وأداة التنجيد للأثاث وتنظيف مقاعد السيارة . يسمح لك خرطوم GV والعصا القابلة للتمدد للوصول لفتحات السقف وزوايا الجدران بسهولة .

تضمن الاستخدامات والميزات التي لا نهاية لها لهذا الجهاز والضمان المذهل إمكانية استخدام جهاز راينبو SE كجهازك الأكثر استخدامًا .

  • Top 10 Best Rainbow Vacuum Cleaners 2019
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!