توافق مواليد برج الجوزاء مع السرطان

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”e1f365315cc34a1aee40aef1-text/javascript”] [wpcc-script type=”e1f365315cc34a1aee40aef1-text/javascript”]

برج السرطان: هو أحد الأبراج المائية التي تبدأ من يوم 22 يونيو حتى 22 يوليو، ويتميز مواليد برج السرطان بأنه شخصية حالمة يأخذ الكثير من الوقت في احلام اليقظة  ورسم تفاصيل حياته القادمة العيش فيها، وهو من الشخصيات التي تفضل عدم الاختلاط بالآخرين، فهو يحب العزلة والوحدة، وهو شخص حساس ورومانسي.

صفات برج السرطان :
– يتميز مواليد برج السرطان بحبهم للهدوء والوحدة وعدم الاختلاط بالآخرين، لا يحب الاختلاط بمن لا يعرفهم ولا يثق بالآخرين بسهولة، لا يحب الذهاب إلى الأماكن الصاخبة ولا حضور الحفلات، ويفضل قضاء وقته داخل عالم احلامه الخاص، وكلما واجهته أي مشكله غاص في عالم احلامه ورسم حل لمشاكله، لذلك يعاني مواليد برج السرطان من الكثير من الصدمات بسبب هروبه من الواقع.

– يتميز مواليد برج السرطان بأنهم يهتمون بالتفاصيل، ويخلصون في عملهم، ولا يحبون العمل الجماعي، خوفا من انتقاد الآخرين لهم، حيث أن مواليد السرطان يخافون من التعرض للانتقاد أو السخرية من الآخرين، كما أنهم يخافون من الشعور بالفشل، ويخاف على مشاعره، وهو من الشخصيات الحساسة والرومانسية التي عندما تغضب تتحول إلى شخص مؤذي ومتسلط.

– يتميز مواليد  السرطان بالتناقض الشديد، والتغير السريع  في الحالة المزاجية ففجأة تجده سعيد ومقبل على الحياه وفجأة يصبح مكتئب وحزين، يحب الآخرين ويتميز باللباقة والكرم ويحب العطاء والخير للناس، لكنه لا يحب أن ينتقد أحد سلوكه أو أن ينصحه أحد لأنه يشعر أن من ينصحه يقلل من قيمته، وهو شديد الغيرة على شريك حياته، كما يشعر بالغيرة من أي شخص يتفوق عليه.

برج الجوزاء: هو أحد الأبراج الهوائية التي تبدأ من يوم 20 مايو إلى 21 يونيو، يتميز بالذكاء واللباقة والرغبة الشديدة في المعرفة واكتشاف الأشياء، وهو شخص يحب المغامرة والسفر والتعرف على الثقافات الجديدة، وهو من الشخصيات الاجتماعية المميزة التي ينجذب إليها الكثير وتكون الكثير من المعارف والأصدقاء، وهو يحب العمل يخلص فيه ويحاول تحقيق اهدافه .

صفات برج الجوزاء:
– يتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء الفطري، واللباقة والأخلاق الحميدة وهو شخص محب لعائلته ومخلص لأصدقائه، ويضحي من أجل الآخرين، يحب التجديد وتجربة الأشياء الجديدة وخوض المغامرات، يحب الاستقلالية والشعور بالحرية الكافية، وهو شخص كسول، لكنه منظم ويستطيع العمل تحت الكثير من الضغوط.

– يتميز مواليد برج الجوزاء أنه جدير بتحمل المسئولية، ويحمل الكثير من الصفات المتناقضة، وهو شخص عفوي وكريم، على الرغم من تردده في اتخاذ قراراته إلا أنه يستطيع اتخاذ قراراته بسرعة إذا اضطر إلى ذلك، وهو شخصية مرحة خفيفة الظل، وشديدة الغموض، ويشعر بالاكتئاب سريعا.

– يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه شخص رقيق وحساس يتميز بالطيبة والحنان والإخلاص، ويحب الآخرون مرافقته والتقرب منه، وعلى الرغم من أنه شخص عقلاني ويجيد التفكير إلا أنه ينجرف وراء عاطفته وأهوائه، ويعيبه كثرة الثرثرة والحديث .

مدى التوافق مواليد برج الجوزاء مع السرطان:
لا يوجد أي انسجام ولا تفاهم في علاقة كل من مواليد برج السرطان ومواليد برج الجوزاء، على الرغم من نجاح العلاقة بين الأبراج المائية والأبراج الهوائية، إلا أن كلا البرجين لا يحملان أي صفات مشتركة، لذلك يصعب التفاهم بينهما.

التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة السرطان:
تعتبر العلاقة بين كل من الرجل الجوزاء والمرأة السرطان من العلاقات المتوترة، فلا يجود بينهما أي نقاط مشتركة فالمرأة السرطان هائمة في عالم أحلامها، وتحاول السيطرة على الرجل الجوزاء الذي قد يبدوا سطحي لكنه لا يقبل بسيطرة المرأة السرطان، التي تشعر بالغيرة من أي تصرف يقوم به الرجل الجوزاء، الذي لا يشعر بالحرية الكافية فهو شخص اجتماعي وهي تحب العزلة، فلا يجد أي منهما أي نقاط تفاهم بينهما

التوافق بين الرجل السرطان والمرأة الجوزاء:
لا يوجد أي نقاط اهتمام مشتركة بين كل من المرأة الجوزاء والرجل السرطان، فالرجل السرطان يعيش في عالم احلامه يرفض المواجه وهو شخص غيور ومتسلط، لا تشعر المرأة الجوزاء الطموحة بالحرية أو الأمان بالقرب من الرجل السرطان.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!