تويوتا برادو 2018 حصلت على تحديثات منتصف العمر

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d96b6f4fad9c6eb1c3713c37-text/javascript”] [wpcc-script type=”d96b6f4fad9c6eb1c3713c37-text/javascript”]

منذ ان ظهر الجيل الرابع للسيارة برادو في عام 2010 و مازالت حتى العام الحالي 2017 بنفس التصميم مع اختلافات بسيطة ، لذلك كان على تويوتا ان تفكر في التغير و لذلك كشفت عن تويوتا برادو 2018 بتحديثات منتصف العمر و التي شملت العديد من التفاصيل الخارجية و الداخلية و ذلك حتى تتمكن السيارة من الاستمرار في المنافسة التي فقدتها في الاعوام الاخيرة .

تدشين تويوتا برادو 2018 : 
تم الكشف عن السيارة تويوتا برادو 2018 خلال فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في بداية شهر سبتمبر الحالي ، و من المفترض ان تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء خلال شهر اكتوبر القادم و لكن حتى الان وكالة عبداللطيف جميل لم تعلن عن الميعاد الرسمي لطرح السيارة للبيع في المملكة .

ما الجديد في تويوتا برادو 2018 ؟ 
عملت شركة تويوتا على ان يصبح هناك تناسق بين اجزاء السيارة في التصميم الامامي منها ، بداية اختلف تصميم الشبك و اصبح اضخم و يحتوي على شرائح معدنية كبيرة كما يحتوي على فتحات بتصميم مغزلي كما استمر وضع المصابيح بشكل ملاصق للشبك مع تغير تصميم المصابيح و التي اصبحت اقصر من الجهة الامامية و لكنها اصبحت عريضة و مسحوبة الى طرفي السيارة و بها انوار ليد .

اذا نظرت الى اسفل المصد الامامي سنجد ان شركة تويوتا حافظت على نفس تصميم فتحة التهوية و لكنها عدلت في تصميم مصابيح الضباب التي اصبحت اصغر حجما و يحيط بها اطار معدني كما ان المصد بشكل عام اصبح يحتوي على انحناءات شرسة ، و حصل كذلك غطاء المحرك على انحناءات جديدة لتتماشى مع المصد و يمكننا الان وصف برادو 2018 بانها واحدة من سيارات العضلات .

لم يتغير تصميم الاسطبات الخلفية و انما تم التعديل عليها بحيث اصبحت بالشكل العمودي مقسمة الى جزئين و يحيط بها اطار من الكروم الاسود كما تم تغير شعار “ لاندكروزر ” على الصندوق الخلفي و اصبح اصغر حجما ، و تم الحفاظ على العتبة الخلفية و الجناح في الاعلى .

داخلية تويوتا برادو 2018 : 
من الداخل اختلف تصميم الدركسون و اصبح ارفع حجما كما تغير شكل شاشة الملاحة و تغير ايضا موضع فتحات المكيف ، حصل الكونسول الوسطي على بعض الازرار الجديدة و التي جائت بشكل انيق و ايضا اختلف شكل عدادات السرعة لتصبح اكثر رياضية .

مواصفات محرك تويوتا برادو 2018 : 
السيارة برادو كانت متوفرة بنسختين من المحرك 2.7 لتر ، 4.0 لتر و قد ازالة نسخة المحرك الاول و استبدلته باخر سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 171 حصان و عزم الدوران 245 نيوتن متر مع ناقل الحركة 5 سرعات اوتوماتيكي بينما النسخة الثاينة فظلت بنفس المحرك مع زيادة قوتها بحيث اصبح سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 249 حصان و عزم الدوران 380 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا برادو 2018 : 
يتوقع ان يتراوح سعر تويوتا برادو 2018 ما بين 130,000 ريال و حتى 180,000 ريال .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!