جداره وظائف اداريه ١٤٤٠

جداره وظائف اداريه ١٤٤٠ ، تعتبر خدمة "جدارة" بمثابة الجسر الواصل بين الجهات الحكومية، وبين المتقدمين للعمل من المواطنين السعوديين. فهي تتيح عبر الموقع

mosoah

جداره وظائف اداريه ١٤٤٠

جداره وظائف اداريه ١٤٤٠ ، تعتبر خدمة “جدارة” بمثابة الجسر الواصل بين الجهات الحكومية، وبين المتقدمين للعمل من المواطنين السعوديين. فهي تتيح عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية القيام بتعبئة البيانات الخاصة بالمتقدم، وإرفاق الوثائق اللازمة، ومحاولة التوفيق مع ما يصدر عن الحكومة من وظائف ، وفيما يلي مقال في موسوعة حول وظائف جداره الادارية الجديدة 1440 – 2019 .

جداره وظائف اداريه ١٤٤٠

  • اهتم جزء كبير من خدمة “جدارة” للتوظيف بتوفير نسبة كبيرة من الوظائف الإدارية للنساء خلال عام 1440 هـ، ولقد تم توفير عدد الوظائف وفقاً للمرتبة، وللشهادة العلمية، ولرغبة المكانية لمقر العمل.
  • كما وحددت جدارة اشتراط وجود ” مقابلة شخصية” لا يتم القبول بالوظيفة إلا بعد اجتيازها، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة، يمكن التقديم على إعلان الوظائف الإدارية بجدارة في العام المقبل.
  • وما يجب فعله أولا هو الدخول على رابط التقديم من هنا . والذي يتم فيه ملء جميع البيانات، ضرورة مراجعتها والتأكد من صحتها، ثم التأشير على الرغبات المكانية لموقع العمل.
  • كما ولا بد من طباعة ملخص العمل والاحتفاظ به، حتى يتسنى استخدامه في إجراءات القبول والاعتماد بالوظائف، أو إجراءات التظلم والشكاوى.
  • ولمعرفة أكبر بنوعية وعدد الوظائف الإدارية المخصصة للنساء من جدارة، يرجى الدخول على الرابط من هنا .
  • أما بالنسبة للوظائف الإدارية للجنسين من جدارة، فخطوات التقديم لها لا تختلف كثيراً عن خطوات التقدم لشغل الوظائف الإدارية للنساء.
  • وباب الترشيح مفتوح للحاصلين على مؤهلات غير تربوية ثم التربويين، بالإضافة إلى ضرورة عمل معادلة من وزارة التربية السعودية في حالة الحصول على مؤهل من خارج المملكة.
  • كما ويشترط أيضاً ضرورة اجتياز اختبار القدرات المعرفية للـ”رجال” المتقدمين على وظائف المرتبتين السادية والسابعة.
  • بالإضافة إلى ضرورة جمع اكبر قدر من النقاط أثناء المقابلة، واجتيازها بنجاح، ومطابقة بيانات التقديم على موقع جدارة مع بيانات المتقدم.

إن تفعيل خدمة توظيف إلكترونية كـ “جدارة”، تبعاً لوزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، يعتبر من أهم الخطوات التي تحمي حقوق السعوديين في التقدم بوظائف القطاع العام، بالإضافة إلى حمايتها لفرص الغير مقبولين، أو الذين تخطوا فرصة التقديم لأي سبب من الأسباب.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!