خلود تثير الجدل في السعودية.. والأمر بالمعروف تطلب اعتقالها

خلود تثير الجدل في السعودية.. والأمر بالمعروف تطلب اعتقالها

أثارت النجمة مودل خلود، جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد نشر فيديو لها بتجولها بملابس غير لائقة في المملكة العربية السعودية المعروفة بالتزامها الديني والحفاظ على العادات والتقاليد، وبعد تداول هذا الفيديو تم تدشين هاشتاج بعنوان “مطلوب_محاكمة_مودل_خلود”.

بعد انتشار الفيديو والآراء التي تنتقد الواقعة، رصدت “هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر” الفيديو، وأعلن المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن الهيئة قامت بإجراء ما يلزم حيال هذه المخالفة والتنسيق مع الجهات المختصة في التصدي لهذا الأمر.

ومن أبرز التغريدات التي تم نشرها حول هذا الفيديو، كان رأي فواز الوايلي “يجب ألا تطلع في بلد محافظ بهذا الشكل، عليها احترام القوانين، وإلا سوف يكون مصيرها معروف”، بينما علق عصام المعمر قائلاً: “هذه مطالب الجالية الليبرالية الجاهلية، امرأة خالعة، سينما مختلطة، أغاني ورقص هذه هي التنمية عندهم لا صحة ولا تعليم”.

[wpcc-iframe class=”youtube-player” width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/EmN49RPl8cw?version=3&rel=1&fs=1&autohide=2&showsearch=0&showinfo=1&iv_load_policy=1&wmode=transparent” allowfullscreen=”true” style=”border:0;”]

The woman's outfit sparked outrage among social media users, some of whom called for her to be arrested

 

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!