دليل افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

يبحث المقيمين في إمارة الشارقة عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة ، وهو الأمر الذي يحدث عادةً عند التعرض للأمراض المتعلقة بتلك الأجزاء من الجسم

mosoah

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

يبحث المقيمين في إمارة الشارقة عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة ، وهو الأمر الذي يحدث عادةً عند التعرض للأمراض المتعلقة بتلك الأجزاء من الجسم والتي تُزعج الإنسان كثيرًا، ويقدم موقع موسوعة بالسطور التالية إجابة عن هذا التساؤل بالتفصيل.

دكتور تامر عطية

يعمل الدكتور تامر عطية في مستشفى زليخة بإمارة الشارقة وعنوانها شارع الزهرة، الناصرية، الشارقة. وهو استشاري متخصص في الأنف والأذن والحنجرة لديه تسعة عشر عامًا من الخبرة في هذا المجال بالإمارات العربية المتحدة، وهو طبيب مصري حاصل على الماجستير من كلية الطب بجامعة المنوفية في مصر. 

ويتخصص دكتور تامر عطية خصيصًا في الجراحات الأنفية من خلال المنظار وكذلك علاج مشكلات التنفس في أثناء النوم، واستئصال اللوزتين وعدوى الأذن ونزيف الأنف، ومشكلات الجيوب الأنفية، وغيرها من المشكلات الأخرى التي تخص الأنف والأذن والحنجرة. 

دكتور حسين حسن 

يعمل الدكتور  حسين حسن في مستشفى زليخة بإمارة الشارقة وعنوانها شارع الزهرة، الناصرية، الشارقة. وهو استشاري متخصص في الأنف والأذن والحنجرة لديه خبرة واسعة في هذا المجال بالإمارات العربية المتحدة، واكتسب خبرته كذلك من العمل في مستشفيات العراق، وخصوصًا مستشفى الجراحات للتخصصات الطبية ببغداد، ولديه سجل حافل من العمليات الجراحية الناجحة في جراحات الأنف والأذن والحنجرة وخاصةً جراحات الأذن الوسطى.

 ويمكن الاتصال على الأرقام التالية971568006811+، إذا واجهتك أية مشكلات في مجال انف واذن وحنجرة لكي تستفسر اكثر وتعرف المزيد عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!