ديكورات الحمامات 2017

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”97272f1bdf13f5018edaf577-text/javascript”] [wpcc-script type=”97272f1bdf13f5018edaf577-text/javascript”]

الحمامات هي اهم عناصر المنزل حيث نجد ان كل منزل يحتوي علي اكثر من حمام منها حمام خاص بالضيوف و حمام خاص بغرف النوم و حمام خاص بغرفة النوم الرئيسية و كلا منهم له مساحته الخاصة و تصميمة المختلف و الرائع و يتميز تصميمات الحمامات التي سنستعرضها هنا بالفخامة و الاتساع و التصميم العصري المختلف و الالوان الجرئية و التصميمات الكلاسيكية الهادئة ايضا .

نري هنا اللون الابيض في الحمام بفخامته و تميزه حيث استخدم المصمم الرخام الرمادي المائل الي البياض و السيراميك الابيض مع باب زجاجي بجوار المرايا و الباب مؤدي الي مكان الاستحمام المصمم بشكل منفصل و جديد و رائع .

حمام واسع

حمام من اللون الاسود مع نافذه زجاجية انيقة بشكل جمالي رائع مع استخدام جرانيت ابيض في الارضيات بشكل جميل .

حمام اسود

استخدم المصمم هنا البساطة في التصميم عن طريق ادخالع للون الاخضر بالتصميم في شكل مختلف و فريد من نوعة و رائع و كذلك السقف من اللون الابيض كباقي اجزاء الحمام الرائع .

حمام اخضر

تصميم رائع لحمام كبير و تصميمات عصرية رائعة حيث استخدم الفسيفساء في السيراميك مما اعطي شكل مختلف لتصميم الحمام باللونين الابيض و الاسود بشكل مميز لا مثيل له مع وحدة اضاءة بتصميم مميزو عصري و انيق .

حمام بسيراميك فسيفساء

حمام علي الطراز الكلاسيكي من الفرش و المقعد و الستائر و وحدة الاضاءة و جاكوزي و باقي الحمام عبارة عن الاستخدام العادي من احواض و بانيو و مرحاض .

حمام بتصميم كلاسيك

هنا تظهر جرأة المصمم في استخدام اللون الرمادي في التصميم حيث ان الدهانات بالكامل من اللون الرمادي و العنصر الاساسي المتحكم في التصميم هو الاكسسوارات و القطع الديكورية من المرايات بالاشكال المختلفة و الثريا اعلي البانيو و المقعد امام المريا الكبيرة و استخدم المصمم هنا اللونين الابيض و الاسود .

حمام ازرق

حمام بمساحة صغيرة من اللونين البيج و الابيض و البيج بدرجاته الي اللون البني الي البيج الفاتح مع فاصل في منتصف الحمام من اللون البني الذي يفصل منطقة الدش  .

حمام بيج

استخدم المصمم اللون الابيض مع اللون الازرق في السيراميك و النوافذ و الوحدات الديكورية .

حمام ابيض

استخدم المصمم هنا البساطة في التصميم عن طريق ادخاله للون الازرق بالتصميم في شكل مختلف و فريد من نوعة و رائع و كذلك السقف ايضا من اللون الازرق الرائع .

حمام لبني

حمام بتصميم مختلف و بانيو من اللون الاسود الانيق و المصمم هنا اتجه الي الاختلاف و الحمام هنا ذو مساحة كبيرة و كما ان تصميم الارضيات بشكل مختلف تماما حيث انه مكون من وحدات من قطع سيراميك من شكل انيق بألوان عصرية جميلة .

بانيو اسود

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!