رئاسة الجمهورية توضّح سبب إعفاء سفير تونس في الأمم المتحدة

نفت اليوم الإثنين 10 فيفير 2020 المكلفة بالإعلام في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر، تعرض الدولة التونسية إلى ضغوطات دفعتها إلى إعفاء سفير تونس لدى الأمم المتحدة المنصف البعتي. وأكدت رشيدة النيفر في تصريح لإذاعة "شمس أف أم"، أن المنصف البعتي ارتكب خطأ مهنيا جسميا تمثل في توزيع وثيقة تتعلق بصفقة القرن دون التنسيق والتشاور مع وزارة الشؤون الخارجية ومع رئاسة الجمهورية. وأوضحت المتحدثة، أن مضمون هذه الوثيقة لا يتخالف مع موقف تونس من صفقة القرن لكن يمكن أن تؤثر على تمرير قرار تونس القاضي بإدانة الصفقة المذكورة في مجلس الأمن.  

Share your love

نفت اليوم الإثنين 10 فيفير 2020 المكلفة بالإعلام في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر، تعرض الدولة التونسية إلى ضغوطات دفعتها إلى إعفاء سفير تونس لدى الأمم المتحدة المنصف البعتي.
وأكدت رشيدة النيفر في تصريح لإذاعة “شمس أف أم”، أن المنصف البعتي ارتكب خطأ مهنيا جسميا تمثل في توزيع وثيقة تتعلق بصفقة القرن دون التنسيق والتشاور مع وزارة الشؤون الخارجية ومع رئاسة الجمهورية.
وأوضحت المتحدثة، أن مضمون هذه الوثيقة لا يتخالف مع موقف تونس من صفقة القرن لكن يمكن أن تؤثر على تمرير قرار تونس القاضي بإدانة الصفقة المذكورة في مجلس الأمن.
 

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!