رئيس نادي الزمالك المعزول يتقدم بدعوى قضائية ضد طفل يبلغ 9 أعوام

لندن- “القدس العربي”: تقدم رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، بدعوى قضائية ضد طفل يبلغ من العمر 9 أعوام، بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقال المذيع المصري أحمد سعيد، إن نجله سعيد، تلقى استدعاء من نيابة الساحل بالقاهرة، للمثول للتحقيق في دعوى رفعها مرتضى منصور، يتهم فيها الطفل بسبّه وقذفه في فيديو عبر فيسبوك، […]

رئيس نادي الزمالك المعزول يتقدم بدعوى قضائية ضد طفل يبلغ 9 أعوام

[wpcc-script type=”62d982c2304e0aac4ead8a57-text/javascript”]

لندن- “القدس العربي”:

تقدم رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، بدعوى قضائية ضد طفل يبلغ من العمر 9 أعوام، بتهمة السب والقذف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المذيع المصري أحمد سعيد، إن نجله سعيد، تلقى استدعاء من نيابة الساحل بالقاهرة، للمثول للتحقيق في دعوى رفعها مرتضى منصور، يتهم فيها الطفل بسبّه وقذفه في فيديو عبر فيسبوك، وفقا لما أوردته قناة “روسيا اليوم”.

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”62d982c2304e0aac4ead8a57-text/javascript”]

يشار إلى أن منصور تقدم بعدد من البلاغات ضد عدد من الصحافيين يتهمهم فيه بالسب والقذف، ومنهم أحمد سعيد والد الطفل.

وكان منصور قد رحل عن منصبه كرئيس لنادي الزمالك مع مجلس الإدارة، بسبب مخالفات مالية رصدتها لجان تفتيش من جانب وزارة الرياضة المصرية.

وتقدم مرتضى بطعن لدى القضاء، ضد قرار حل مجلس إدارته وطالب بعودته مرة أخرى لمنصبه.

وتولى رئاسة الزمالك، أحمد بكري بشكل مؤقت، قبل وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، ثم تولى المهمة المستشار عماد عبد العزيز.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!