رابط موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي الجديد

إن كنت ترغب في الوصول إلى موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي على شبكة الإنترنت تابعنا في المقال الآتي ، تُعد الشركة السعودية للكهرباء Saudi Electricity

mosoah

موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي

إن كنت ترغب في الوصول إلى موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي على شبكة الإنترنت تابعنا في المقال الآتي ، تُعد الشركة السعودية للكهرباء Saudi Electricity Companny أكبر الشركات المتخصصة في مجال إنتاج الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي شركة سعودية الأصل والمنشأ لها تاريخ عملاق في إنتاج، نقل، توزيع الطاقة الكهربائية بمختلف أرجاء المملكة السعودية.

وقد تم تأسيس الشركة في اليوم الخامس من شهر أبريل لعام 2000 بعدما تم دمج عدد أربعة شركات متخصصة في المجال الكهربي والتي كانت تعمل في المناطق الإدرارية الرئيسية بالمملكة، لتصل الشركة حالياً إلى طاقة إنتاجية تتخطى الأربعة وثلاثين ميجا وات وما يزيد عن أربعة ملايين مشترك ومستفيد من خدماتها.

ويتساءل الكثيرين عن الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية وكيفية التواصل معها، وذلك ما سنعرضه لكم في المقال الآتي من موسوعة، فتابعونا.

موقع شركة الكهرباء السعودية الرسمي

يُمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية من خلال الدخول على الرابط التالي (  الشركة السعودية للكهرباء  Saudi Electricity Companny )

أرقام شركة الكهرباء

يُمكنك التواصل مع شركة الكهرباء السعودية من خلال الأرقام التالية:

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!