رانييري يستبعد استمرار تدريبه لروما الإيطالي الموسم المقبل

الفهرس

محمد يونس/ الأناضول – استبعد كلاوديو رانييري المدير الفني لروما الإيطالي لكرة القدم، الخميس، إمكانية استمراره في منصبه كمدير فني للفريق الكروي في الموسم المقبل.

جاءت تصريحات رانييري في مؤتمر صحفي قبل مباراة روما بعد غد السبت أمام كالياري في الجولة الرابعة والثلاثين للمسابقة المحلية.

وقال رانييري  أرى نفسي كمدرب لفريق روما حتى نهاية الموسم، ثم سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة .

وأضاف  تم الاتصال بي لتدريب روما ولم أفكر في العرض على الإطلاق قبل قبول المهمة لهذا الجزء من الموسم، هذا ما حدث، ولم يفاتحني أحد في مسألة التجديد والبقاء في منصبي .

وتطرق في حديثه عن مباراة كالياري قائلًا  عادة ما أفضل مواجهتهم بنظام الرقابة الفردية، لكن عليك دائمًا إلقاء نظرة على اللاعبين لديك في فريقك، لهذا السبب يختلف الأمر في بعض الأحيان، لكن هذا يتطلب الكثير من العمل .

واختتم رانييري تصريحاته بالقول  أعتقد أننا بحاجة إلى احترام جميع المنافسين، الفتيان يعملون بجد ويظهرون احترافية وقتال من أجل الحصول على مكان في دوري الأبطال، وهناك الكثير من الفرق في السباق وسيكون من الغباء بالنسبة لنا التقليل من شأن هذا اللقاء .

ويحتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي (الكالتشيو) برصيد 55 نقطة، حيث توّج يوفنتوس بلقب الموسم الحالي الذي يتصدره حاليًا برصيد 87 نقطة.

[wpcc-script src=”https://bid.underdog.media/inpageLoader.js”]

ووفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي (يويفا)، يتأهل إلى دوري الأبطال أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإيطالي.

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!