رحيل الفنانة المصرية ​سوسن ربيع إثر مضاعفات إصابتها بكورونا- (صور)

“القدس العربي”: توفيت الفنانة المصرية ​سوسن ربيع​ إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا​، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها “المتفائل”، أمام الممثل المصري ​سامح حسين​، والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام. وكانت اعتذرت سوسن مؤخرا عن المشاركة في العمل المسرحي، بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج ​إسلام إمام​ بالممثلة المصرية ​سميحة […]

رحيل الفنانة المصرية ​سوسن ربيع إثر مضاعفات إصابتها بكورونا- (صور)

[wpcc-script type=”d977804f987b137bd7ae950e-text/javascript”]

“القدس العربي”: توفيت الفنانة المصرية ​سوسن ربيع​ إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا​، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها “المتفائل”، أمام الممثل المصري ​سامح حسين​، والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام.

وكانت اعتذرت سوسن مؤخرا عن المشاركة في العمل المسرحي، بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة، واستبدلها المخرج ​إسلام إمام​ بالممثلة المصرية ​سميحة عبد الهادي​، لحين شفائها، إلا أنها فارقت الحياة صباح السبت.

وبدأت سوسن التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التلفزيون، وشاركت مع الممثل المصري الراحل ​فؤاد المهندس​ والممثلة المصرية الراحلة ​شويكار​ في مسرحية “أنها حقا عائلة محترمة”، وتألقت في الكثير من الأعمال السنيمائية والتلفزيونية ثم اعتزلت، لتعود من جديد من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال، كان آخرها مسرحية “المتفائل” على المسرح القومي.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية من خلال الفنان عزوز عادل نعيا قال فيه: “البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

‫**البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية‬
‫ وفاة الفنانة القديرة ⁧‫/سوسن ربيع
‫رحم الله الفقيدة والهم اهلها وجمهورها الصبر والسلوان.

تم النشر بواسطة ‏عزوز عادل‏ في السبت، ٦ مارس ٢٠٢١

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!