رقم طيران اديل المجاني الجديد

سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم رقم طيران اديل المجاني فهي أحد شركات الطيران الهامة بالمملكة العربية السعودية إذ تتيح للمسافرين العديد من الخدمات كتقديم

mosoah

رقم طيران اديل المجاني

سنعرض لكم من خلال مقالنا اليوم رقم طيران اديل المجاني فهي أحد شركات الطيران الهامة بالمملكة العربية السعودية إذ تتيح للمسافرين العديد من الخدمات كتقديم الخصومات على التذاكر، وتتيح خدمة حجز تذاكر الطيران من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو عن طريق  الاتصال على الرقم المجاني الخاص بالشركة والذي سنتعرف عليه معًا من خلال سطورنا التالية على موسوعة.

رقم طيران اديل المجاني

  • يمكنكم التواصل مع شركة طيران أديل من داخل المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على رقم +920000212966.
  • ومن خارج المملكة يمكنكم التواصل مع الشركة على الرقم + 951565312966.
  • ويمكنكم التواصل مع الإدارة لتقديم الشكوي أو الاستفسارات من خلال الاتصال على رقم +954161212966.

مواعيد عمل شركة flyadeal

  • تعمل الشركة على مدار الأسبوع بداية من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً يوميًا.
  • مواعيد العمل الرسمية يوم الجمعة بداية من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وفي حالة احتياج الفرد إلى التواصل مع الشركة في غير هذه المواعيد يتمكن من التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو  [email protected].

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا اليوم، ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للشركة من خلال الدخول على https://www.flyadeal.com/ar/، نشكركم على حسن متابعتكم لنا وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!