روان عليان في بيروت التي تعشقها لتصوير “عالهوى”

بيروت-“القدس العربي”: الى بيروت، تصل يوم السبت 13 آذار/ مارس الفنانة الفلسطينيّة الشابة روان عليان لتصوير أغنيتها “عالهوى” تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد. وأغنية “عالهوى” هي من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” في ثالث تعاون بينهما والمخرج حداد، وهي من الفولكلور الفلسطيني ذات طابع حديث وعصريّ ويقول مطلعها “عالهوى عالهوى قلبي داب وانكوى… دوّقني حلاة الحب […]

روان عليان في بيروت التي تعشقها لتصوير “عالهوى”

[wpcc-script type=”9985cdb53ef2fd5733c2cd00-text/javascript”]

بيروت-“القدس العربي”: الى بيروت، تصل يوم السبت 13 آذار/ مارس الفنانة الفلسطينيّة الشابة روان عليان لتصوير أغنيتها “عالهوى” تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

وأغنية “عالهوى” هي من إنتاج شركة “لايف ستايلز ستديوز” في ثالث تعاون بينهما والمخرج حداد، وهي من الفولكلور الفلسطيني ذات طابع حديث وعصريّ ويقول مطلعها “عالهوى عالهوى قلبي داب وانكوى… دوّقني حلاة الحب وعطّشني لما ارتوى”.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ روان عليان حققت نجاحاً لافتاً وباهراً في أغنيتين وكليبين سابقين حملا عنوان “أنا عندي حبيب” و”ارتباك أعصاب” من إنتاج شركة الإنتاج “لايف ستايلز ستوديوز” وإخراج فادي حداد.

وبالنسبة إلى روان، فإن “بيروت ليست مجرد محطة انطلاق لبداياتها”، بل هي كما قالت في حديث صحافي “مدينة أعشقها وأُحبّ أهلها الذين يتميّزون بالذوق الرفيع، والانفجار الذي هزّ المرفأ كان صادماً ومؤلماً، وقد ذكّرني بغزة حين قصفها جنود الاحتلال”.

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!