سعر و مواصفات ماليبو 2018 الشكل الجديد

أصدرت شوفيرليه موديلاً جديداً مميزاً كما عودتنا دائماً بسياراتها الرائعة، وهو موديل شيفروليه ماليبو 2018، حيث تم الإعلان عنها وعن مواصفاتها في الشهور

mosoah

مواصفات ماليبو 2018

أصدرت شوفيرليه موديلاً جديداً مميزاً كما عودتنا دائماً بسياراتها الرائعة، وهو موديل شيفروليه ماليبو 2018، حيث تم الإعلان عنها وعن مواصفاتها في الشهور القليلة الماضية، ولكن لم يتم نزولها بالمعارض والأسواق بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع نزولها مع بداية العام القادم، لعام 2018، وقد جاءت سيارة ماليبو 2018 الجديدة لتعالج عيوب جميع الموديلات السابقة، كما جاءت سيارة ماليبو 2018 لتنافس مجموعة من الموديلات، نذكر أهمها فيما يلي: تويوتا كامري، هوندا أكورد، كيا أوبتيما، فورد فيوجن، فلوكسس واجن باسات، حيث جاءت تلك الموديلات بمواصفات قريبة جداً من سيارة ماليبو 2018، لهذا نعرض لكم في هذا المقال أهم المواصفات التي تفوقت بها وتميزت عن الموديلات السابقة، كما سيتم التعرف عن سعرها بالمملكة العربية السعودية.

أهم مواصفات ماليبو 2018:

تميزت سيارة ماليبو 2018 عن غيرها من الموديلات السابقة، ونذكر اهم مواصفاتها ما يلي:

أولاً: مواصفات محرك سيارة ماليبو 2018:

جاءت سيارة ماليبو 2018 لتعمل بأحد المحركين التاليين، وهما ما يلي:

  • جاء المحرك الأول للسيارة بسعة لترية مقدارها واحد ونصف، وذو أربع سلندر، وتبلغ قوة المحرك مقدار مائة وستين حصاناً، وذلك من خلال أداء السيارة لخمس آلاف وسبعمائة دورة في خلال ستين ثانية، ويبلغ معدل دوران المحرك مائة أربع وثمانين رطل قدم، وذلك من خلال أداء السيارة لثلاث آلاف دورة في ستين ثانية.
  • أما المحرك الثاني فقد جاء بسعة لترية تبلغ اثنان ونصف لتراً، ذو الأربع سلندر، حيث تبلغ قوة المحرك مقدار مائة ست وثمانين حصاناً، كما يحتوي المحرك على ناقل للحركة يعمل أوتوماتيكياً.

ثانياً: مواصفات سيارة ماليبو 2018 الخارجي (التصميم الخارجي للسيارة):

  • السيارة جاءت بواجهة أمامية، وواجهة خلفية، اكثر قوة وصلابة عن الموديل السابق لها.
  • تحتوي السيارة على شبك قوي من أعلى ذات الحجم الرفيع، ومن أسفل يأخذ الحجم ألأعرض، مع وضع قطعة واحدة فقط من الكروم بالشبك السفلي، في الموديل السابق كانت يحتوي الشبك السفلي على عدة قطع من الكروم.
  • السيارة مزودة بمصابيح من الجهة الأمامية، ومصابيح من الجهة الخلفية، والتي تميزت بحجمها الكبير والعريض، والمسحوب كلما اتجهنا إلى الأطراف، كما أنها تعمل بإضاءة LED.
  • السيارة مزودة بكوتشات أكثر قوة ومتانة، ولها ثلاث أحجام، بالنسبة لفئة LS يتمثل حجمها في مقاس ست عشر بوصة، ويتمثل حجم فئة LT مقاس سبع عشر بوصة، أما فئة LTZ فتأخ مقاس تسع عشر بوصة.
  • السيارة تحتوي على خطوط انسيابية من الجوانب، والتي تعطيها مظهراً أنيقاً، وجذاباً.

ثالثاً: مواصفات سيارة ماليبو 2018 من الداخل (التصميم الداخلي للسيارة):

  • السيارة مزودة بمقاعد حجمها كبير ومناسب، كما أنها توفر للركاب الراحة.
  • يوجد للمقاعد الأمامية عدة وضعيات لتوفير الراحة لقائد السيارة.
  • سيارة ماليبو 2018 مزودة بشاشة ملاحة كبيرة الحجم، والتي تتميز بدقتها ووضوحها، وذلك بمقياس 8,0 بوصة، والتي يتم تشغيلها من خلال اللمس، وبالتالي يمكنك تشغيل جميع الوسائل الترفيهية من خلال هذه الشاشة.
  • السيارة مزودة بمخارج USB، والتي تمكن خاصية الشحن اللاسلكي، وبالتالي إمكانيات شحن جميع الهواتف المحمولة، وغيرها من الأجهزة التي تحتاج إلى شحن.
  • السيارة مزودة بريموت كنترول لتسهيل التحكم.
  • السيارة مزودة بمكيف يعمل بارداً أو ساخناً، كما يمكنك التحكم في درجة حرارته، كما أن فتحات المكيف واسعة وعريضة.

أسعار سيارة ماليبو 2018 في المملكة العربية السعودية:

لم يتم الإعلان عن السعر الحقيقي لسيارة ماليبو 2018، إلا انه من المتوقع أن يتراوح سعرها ما بين من خمس وسبعين ألفاً ريالاً سعودياً إلى خمس وثمانين ألفاً ريالاً سعودياً.

 

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!